إعلانات
|12 فبراير, 2019

« الاتحاد» تطلق شراكة مع «تارماك إيروسيف»

تهدف مذكرة التفاهم إلى تمهيد السبل للشركتين للعمل سوياً على تحديد واغتنام الفرص لتطوير خدمات ومنتجات الصيانة.

12 02 2019

وقعت الاتحاد للطيران الهندسية، أكبر مزود لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات التجارية في الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم مع «تارماك إيروسيف» المجموعة الصناعة المتخصصة في صيانة وتخزين وإعادة تدوير الطائرات والتي يشترك في ملكيتها كل من إيرباص وسافران وسويز.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تمهيد السبل للشركتين للعمل سوياً على تحديد واغتنام الفرص لتطوير خدمات ومنتجات الصيانة بموجب الفصل 145 واستكشاف الطرق لدعم والتوسع في تلك الخدمات والمنتجات إلى عملاء الشركتين من مختلف أنحاء العالم.

وعقب التوقيع على مذكرة التفاهم، أكملت كل من الاتحاد للطيران الهندسية و«تارماك إيروسيف» أول فحوصات الصيانة الثقيلة المشتركة من الفئة «سي» لطائرة طراز إيرباص A350 في يناير الماضي تابعة لواحدة من شركات الطيران الرائدة في أمريكا اللاتينية في مرافق «تارماك» في مدينة تارب في فرنسا، حيث سافر فريق متخصص من الاتحاد للطيران الهندسية من أبوظبي إلى المدينة الفرنسية لتنفيذ فحص الصيانة الثقيلة وتقديم الدعم اللازم.

وقال عبدالخالق سعيد، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية: «يسعدنا أن نعلن عن هذا التعاون الذي يعزز قدرتنا على تقديم الدعم لعملائنا، كما يمثل إنجازاً هاماً في مسيرتنا لإضافة خدمات صيانة الطراز A350 إلى نطاق قدرات الصيانة والإصلاح والعَمرة المتوفرة لدينا».

وبهذا الصدد، قال آلان لوبوشير، نائب الرئيس التنفيذي لشركة تارماك إيروسيف: «يسرنا التعاون مع الاتحاد للطيران الهندسية لتحقيق التضافر في الجهود على امتداد أعمالنا وتقديم المزيد من الدعم للعملاء في مختلف أنحاء العالم».

وتعد مرافق الاتحاد للطيران الهندسية المتطورة، الواقعة بالقرب من مطار أبوظبي الدولي، أكبر مرافق مستقلة لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في منطقة الشرق الأوسط.
 
وتمتد حظائر الطائرات التابعة للشركة على مساحة تبلغ 66,000 متر مربع تقريباً، بما في ذلك مرافق مخصصة لطلاء الطائرات على مساحة 10,000 متر مربع إضافة إلى حظيرة طائرات مصممة خصيصاً بحيث تستوعب ما يصل إلى ثلاث طائرات من طراز إيرباص A380 في نفس الوقت.

وقد أكملت الشركة بنجاح مشاريع الصيانة على مدار السنوات الماضية للعديد من شركات الطيران من مختلف أنحاء العالم.

© البيان 2019