22 03 2018

استأنفت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى مدينة اربيل العراقية حيث هبطت رحلة الناقلة بمطار اربيل الدولي. وكانت رحلة فلاي دبي FZ203 غادرت الساعة 14:05 من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، فيما غادرت رحلة العودة FZ204 من مطار اربيل الساعة 17:05 لتصل مطار دبي الساعة 20:55. وستبدأ الناقلة رحلات يومية اعتبارا من 25 مارس.

وتشغل فلاي دبي 7 رحلات أسبوعيا إلى اربيل باستخدام طائراتها الحديثة بوينغ 800-737 لتوفر خدمات عالية للمسافرين سواء على الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الاعمال. وتتيح رحلات فلاي دبي مزيدا من خيارات السفر بين اربيل ودبي وعبرها إلى اكثر من 100 وجهة على شبكة فلاي دبي. وزادت أعداد المسافرين عبر فلاي دبي بين اربيل ودبي بنسبة تجاوزت 161 % منذ انطلاق عملياتها في 2010.

وتوفر رحلات فلاي دبي للمسافرين خيارات مرنة لمواصلة رحلاتهم بسهولة الى وجهاتها العالمية او عبر شراكتها مع طيران الامارات من خلال اتفاقية الرمز المشترك والوصول إلى أسواق رئيسة، مثل الصين وكوريا وماليزيا والسعودية وبفترات انتظار قصيرة.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي إن استئناف فلاي دبي رحلاتها إلى إربيل يؤكد التزام الناقلة بتوفير خدمات نوعية للمسافرين بين دبي واربيل، مشيراً إلى أن هناك طلباً كبيراً على رحلات فلاي دبي إلى اربيل وهذا الطلب يدفعنا دوماً إلى تطوير خيارات السفر لعملائنا. كما أن توسيع شراكتنا مع طيران الإمارات يتيح للمسافرين مزيداً من الرحلات إلى مختلف الوجهات. وتعد اربيل واحدة من أكبر المدن العراقية وهي مركز تجاري واقتصادي هام بفضل تنوع مشاريعها في قطاعات البنية التحتية والطاقة والسياحة وغيرها.

وبدأت فلاي دبي تسيير رحلاتها إلى إربيل العراقية في يوليو 2010. وساهمت الرحلات في تعزيز حركة التجارة والسياحة خاصة أن العراق يعد اليوم واحداً من أكبر الشركاء التجاريين للإمارات. 37 رحلة

ويعد العراق سوقاً محورياً لفلاي دبي حيث تسير إليه الناقلة 37 رحلة أسبوعياً إلى مدن بغداد والبصرة والنجف إضافة إلى أربيل. وتوفر رحلات الربط عبر دبي خيارات واسعة للمسافرين من العراق إلى شبكة واسعة من وجهات الناقلة في أوروبا وآسيا والهند وروسيا.

© البيان 2018