14 12 2017

أعلنت شركة سيتي العقارية الذراع العقارية التابعة لشركة سيتي تاور للعقارات، إطلاق مشروع الحَصين السكني الأول من نوعه الذي يقع في جنوب دبي. كما طرحت الشركة «سيتي فلكس» خطة الدفع التي توفر مجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية التي تلبي احتياجات المستثمرين.

وقال توصيف خان، رئيس مجلس إدارة «سيتي العقارية» و«سيتي تاور للعقارات»، الشركة التي تتولى إدارة أكثر من 90 مبنى وما يزيد على 5,000 وحدة عقارية حالياً في الإمارات إن مشروع الحصين السكني قيد الإنشاء حالياً ويتوقع إنجازه في الربع الأول من عام 2019، ويعد المشروع الأول من بين 10 مبان سكنية يعتزم المطور إنشاءها في منطقة جنوب دبي. والبرج السكني يتألف من طابق أرضي و6 طوابق وتبلغ تكلفته 100 مليون درهم ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار آل مكتوم الدولي وأبرز المعالم الرئيسية الأخرى مثل «إكسبو 2020» ودبي«باركس آند ريزورتس» والمنطقة الحرة بجبل علي، وسيتألف من 138 وحدة سكنية تتألف من استوديوهات وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم.

قال توصيف خان: من أجل تحويل المستأجرين إلى ملاك، أدركنا بأن هناك حاجة ملحة لتوفير خيارات دفع مرنة لمساعدة الجميع على تحقيق أحلامهم في امتلاك منزل في الإمارات. وبالتالي فإن أي شخص يخطط لاستئجار منزل لمدة عشر سنوات على الأقل، فلديه بالتأكيد القدرة على امتلاك منزل في مشروع الحصين السكني بفضل خطة الدفع «سيتي فلكس». كما إن هناك خيارات دفع مختلفة تناسب جميع الاحتياجات. ونظراً لأن معظم الدفعات تسدد بعد الاستلام، فإن الأقساط الشهرية التي نقدمها تعدّ أيضا مجدية أكثر من حيث التكلفة بالمقارنة مع متوسط تكلفة الإيجارات السائدة في السوق اليوم.

© البيان 2017