المصدر: صحيفة الاتحاد الإماراتية

أعلنت، أمس، شركة جي إف إتش كابيتال المحدودة، التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، عن استحواذها على محفظة للمكاتب الفنية في الولايات المتحدة الأميركية، في إطار معاملة تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار أميركي.
ومع استكمال هذه المعاملة، يصل إجمالي حجم المعاملات العقارية المنفذة من قبل مجموعة جي إف إتش المالية في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، على مدى السنوات القليلة الماضية، ما تتجاوز قيمته مليار دولار أميركي.
وتقع المحفظة التي تم الاستحواذ عليها، والمكونة من خمسة مبانٍ مدرة للدخل، في مجمع «ريسرتش تريانجل بارك»، نورث كارولينا، وهي منطقة نشطة ونامية بالولايات المتحدة الأميركية.
وتم شراء المحفظة من خلال شراكة مع «جلوبال ميتوال» التي تعتبر واحدة من مديري الأصول العقارية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا، وتقوم حالياً بتشغيل وإدارة أصول تتجاوز قيمتها 1.5 مليار جنيه إسترليني.
وتقام محفظة المكاتب الفنية على مساحة مقدارها 60 فداناً داخل نطاق مجمع «ريسرتش تريانجل بارك» الذي يعتبر أكبر مجمع متخصص في الأبحاث العلمية في الولايات المتحدة الأميركية، إذ يضم أكثر من 250 شركة، وأكثر من 50 ألف محترف على مساحة مشيدة مقدارها 22.5 مليون قدم مربعة.
ويقع العقار بالقرب من إنترستيت 40، وهو طريق سريع رئيسي يؤدي إلى مركزين رئيسيين في نورث كارولينا، بينما تقع منطقة «داونتاون درهام» على مسافة 8 أميال و«داونتاون رالي»، التي تبعد حوالي 15 ميلاً إلى الغرب.
قال هشام الريس، الرئيس التنفيذي للمجموعة «نحن سعداء بمواصلة التوسع في محفظتنا من الاستثمارات العقارية القوية المدرة للدخل في سوق الولايات المتحدة الأميركية. تتمتع محفظة المكاتب الفنية بوضع جيد يؤهلها لتحقيق تدفقات نقدية قوية ومستقرة، من خلال مجموعة من كبار المستأجرين ذوي الجدارة الائتمانية، وقربها من الدوافع الاقتصادية الهامة في منطقة تريانجل. من المؤكد أن قدرتنا المستمرة على إيجاد أصول في الأسواق السريعة النمو، مع مستأجرين من قطاعات مقاومة لفترات الركود، سوف تتيح لنا تحقيق القيمة لمستثمرينا».

 

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
.Copyrights © 2019 Abu Dhabi Media Company, All rights reserved
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info