إعلانات
|10 مارس, 2019

وزير الطاقة الإماراتي: الإمارات ستواصل خفض إنتاج النفط حتى تحقيق التوازن في السوق

قال المزروعي "الإمارات ستستمر في دعم اتفاق خفض الإنتاج التطوعي لدول منظمة أوبك و التحالف من خارجها عن طريق الالتزام التام بحصتها الى أن تصل بالسوق إلى التوازن المنشود"

قال سهيل المزروعي وزير الطاقة الإماراتي إن بلاده ستواصل تخفيض إنتاج النفط الخام بموجب اتفاق بين منتجي النفط إلى أن تصل السوق العالمية إلى التوازن.


وتعهدت منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" ومنتجون رئيسيون من خارج المنظمة مثل روسيا بخفض إنتاجهم من النفط لتقليص وفرة من المعروض.

وقال المزروعي "الإمارات ستستمر في دعم اتفاق خفض الإنتاج التطوعي لدول منظمة أوبك و التحالف من خارجها عن طريق الالتزام التام بحصتها الى أن تصل بالسوق إلى التوازن المنشود".

وأضاف في تغريدة أخرى" التزاماً باتفاق خفض الإنتاج بين دول منظمة أوبك و تحالف الدول من خارجها، أتى التزام دولة الإمارات بحصتها في الخفض لشهر فبراير بنسبة قد تتجاوز حصتها لحرصها على الوصول الى اتزان واستقرار سوق النفط العالمية بأسرع وقت ممكن".

Copyright © CNBC Arabia Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.