مطار شرم الشيخ يستقبل أول طائرة «شارتر» من بولندا

في بادرة جديدة للانفراجة وتنشيط الحركة الوافدة، استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، مساء أمس، أول طائرة شارتر وافدة من بولندا من مدينتي وارسو و كاتوفيستا بعد توقف حركة الطيران منذ حادث الطائرة الروسية

  

10 08 2016

في بادرة جديدة للانفراجة وتنشيط الحركة الوافدة لمدينة السلام، استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، مساء أمس، أول طائرة شارتر وافدة من بولندا من مدينتي وارسو و كاتوفيستا بعد توقف حركة الطيران منذ حادث الطائرة الروسية.

قال اسلام نبيل، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ، إن الطائرة وصلت لمطار شرم الشيخ وعلى متنها 180 سائح، ومن المقرر أن تستمر الطائرة أسبوعيا حتى نهاية الموسم السياحي، وهناك توقعات أن تزيد أعداد السائحين البولنديين في الفترة المقبلة.  

كانت شركة برايت سكاى الشركة قد أجرت اتصالات مع وكيلها الأجنبي لتسيير أول رحلة طيران مباشرة عن طريق شركة أير كايرو من بولندا إلى شرم الشيخ بداية من 9 أغسطس الجاري.  

ويبذل المسئولون بشركة برايت سكاى لأن تكون الرحلة مستمرة أسبوعيا في إطار محاولات القطاع السياحي الخاص لجذب الحركة الأجنبية، وتوفير خطوط الطيران المباشرة التي من شأنها خلق الطلب على المقصد السياحي المصري.    

© الشروق 2016