|03 سبتمبر, 2019

شركة الإمارات لتموين الطائرات تعلن عن مشروع جديد

الشركة الإماراتية تقدم وجبات الطعام لطيران الإمارات

130522

130522

REUTERS/ Hamad I Mohammed

زاوية عربي

أعلنت شركة الإمارات لتموين الطائرات انها سوف تستثمر مع شركة أمريكية اسمها (Cuisine Solutions (CSI لانشاء شركة جديدة تقول الشركة الإماراتية أنها ستصبح الموزع الوحيد لوجبات الطعام المحضرة بطريقة ازالة الهواء في الإمارات وأكبر موزع للأكل الحلال المطبوخ بهذه الطريقة في العالم.

ما هو نظام الطبخ عن طريق ازالة الهواء من الطعام؟

يعرف هذا النظام ب sous vide وهي كلمة فرنسية تشير إلى طريقة طبخ تعتمد على تكنولوجيا جديدة تزيل الهواء من الطعام.

جاء الإعلان في بيان صحفي نشر على موقع شركة الإمارات لتموين الطائرات اليوم. ولم تعطي الشركة الإماراتية تفاصيل حول تكلفة المشروع الجديد.

خلفية عن الشركة:

تقدم الشركة مأكولات وخدمات ضيافة لشركات طيران عديدة - منها طيران الإمارت - ومؤسسات حكومية. 

(إعداد: الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)

(للتواصل: ياسمين صالح: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا