إعلانات
|08 فبراير, 2019

شراكة جديدة بين «الاتحاد للطيران» و«الملكية الأردنية»

تمثل هذه الشراكة بالرمز الأولى من نوعها بين الناقلتين.

شراكة جديدة بين «الاتحاد للطيران» و«الملكية الأردنية»
Getty Images

08 02 2019

أعلنت «الاتحاد للطيران» و«الخطوط الجوية الملكية الأردنية» عن شراكة جديدة بالرمز من شأنها أن توفر لعملاء الناقلتين مزيداً من خيارات الوصول إلى وجهات الأعمال والترفيه الرئيسية في شمال أفريقيا، وأوروبا، وكندا، وآسيا، وأستراليا. وسوف تصبح رحلات المشاركة بالرمز متاحة للشراء في السابع من فبراير 2019 وذلك للسفر بدءاً من 15 فبراير.

وتمثل هذه الشراكة بالرمز الأولى من نوعها بين الناقلتين، وتوفر للمسافرين العديد من الرحلات اليومية بين المراكز التشغيلية لكلا الناقلتين في أبوظبي وعَمّان.

وفي إطار الشراكة ستضع الاتحاد للطيران رمزها «EY» على رحلات الملكية الأردنية من أبوظبي عبر مطار الملكة علياء الدولي إلى لارنكا وبرلين، على أن يتم إضافة الجزائر العاصمة وتونس العاصمة وفيينا ومونتريال إلى الوجهات التي تشملها الاتفاقية قريباً.

في المقابل، ستضع الملكية الأردنية رمزها «RJ» في البداية على رحلات الاتحاد للطيران من عَمّان إلى أبوظبي وبالعكس ثم من العاصمة الإماراتية إلى بريزبن وسول. وشريطة الموافقات الحكومية، سوف تقوم الملكية الأردنية كذلك بالتسويق لرحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى أحمد أباد، وبنغالور، وكاليكوت، وكوتشين، ودلهي، وتشيناي، ومومباي، وحيدر أباد، وتريفاندروم، ومانيلا، وبكين، وشنغهاي.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: «تؤكد الشراكة على الروابط الثقافية والسياحية والتجارية الراسخة بين الإمارات والأردن، كما تفتح عالماً جديداً من الفرص لعملائنا الكرام».
 
وأضاف: «تتشارك الملكية الأردنية والاتحاد للطيران نفس قيم الضيافة العربية الأصيلة والخدمة الفائقة التي تتكامل مع أسطول من طائرات الجيل التالي».

إعلانات

© البيان 2019