زودمول للتجارة الإلكترونية تحصل على تمويل جديد

التفاصيل في التقرير

  
صورة لشخص يشتري من على الإنترنت

صورة لشخص يشتري من على الإنترنت

Getty Images

زاوية عربي  

أعلنت زودمول (ZoodMall)، وهي شركة متخصصة في التجارة الإلكترونية، ومقرها سويسرا ولديها أعمال في العراق ولبنان، يوم الثلاثاء، حصولها على 10 مليون دولار في جولة استثمارية جديدة، بحسب بيان منشور على صفحة الشركة على موقع لينكد إن.  

وبحسب بيان اليوم ستستعمل الشركة التمويل الأخير لتتوسع إلى بعض الدول في المنطقة ومنها السعودية، الأردن، الكويت والبحرين.  

خلفية سريعة عن الشركة؟  

(بحسب صفحة الشركة على لينكد إن 

تم تأسيسها في 2018 وهي تعمل في عدة بلاد في آسيا والشرق الأوسط وتحديدا في العراق، لبنان، كازاخستان، أوزبكستان، أذربيجان وأفغانستان. وتعمل على توفير المنتجات قليلة التكلفة. 

المزيد من التفاصيل

قال الرئيس التنفيذي للشركة، مايكل خوي في البيان "يمكن للعملاء التسوق أونلاين من أكثر من 30,000 بائع و4 ملايين منتج مع ثلاث خطط للتقسيط من 0 أو 30 أو 60 يوم للتسوية بدون فوائد". 

وتملك جوميا، منصة التسوق الإلكتروني والتي مقرها نيجيريا ولديها تواجد في  عدة دول أفريقية  وعربية مثل مصر، تونس، الجزائر والمغرب، أكثر من 81,000 بائع في 2019، بحسب تصريح سابق لرئيسـتها التنفيذية السابقة جولييت أناما لموقع تك كرانش المتخصص في مجال التكنولوجيا و مقره الولايات المتحدة في مارس العلم الماضي.

  

(إعداد: ياسمين نبيل، وقد عملت ياسمين سابقا كصحفية في موقع ومضة في الإمارات)?  

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com) 

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا