إعلانات
|06 مارس, 2019

«دو» للإتصالات تطلق مساعداً يستند إلى الذكاء الاصطناعي عبر واتساب

ستعزز هذه الخطوة جهود دو المبذولة نحو تعزيز تواصلها مع عملائها وحل مشكلاتهم بشكل سريع وفعّال.

130522

130522

REUTERS/Ahmed Jadallah

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، إطلاق مساعد افتراضي متعدد القنوات يستند إلى الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق واتساب لتمكين مختلف شرائح عملائها والبالغ عددهم 9 ملايين مشترك من التواصل بشكل سلس مع فريق خدمة العملاء في الشركة لتلقي الدعم والحصول على أجوبة سريعة لاستفساراتهم بشكل سريع وأكثر فعالية.

وتهدف دو عبر إطلاق هذا المساعد الذي يحمل اسم «Blu» إلى نقل مفهوم خدمة العملاء إلى المستوى التالي، حيث ستعزز هذه الخطوة جهود دو المبذولة نحو تعزيز تواصلها مع عملائها وحل مشكلاتهم بشكل سريع وفعّال عبر منصة سلسة يستخدمونها في حياتهم اليومية.

وسيستفيد العملاء عبر المساعد الافتراضي الذي يستخدم حلول UnificationEngine التي طورتها شركة UIB من إمكانية الحصول على أجوبة لاستفساراتهم الشائعة بشكل مباشر وفوري دون الحاجة للاتصال بمراكز خدمة العملاء.

Copyright © 2019. Dubai Media Incorporated. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here.