|19 أغسطس, 2019

توقيع وثيقة إلغاء سريان قوانين الاتحاد الأوروبي في بريطانيا

وسيسري الإلغاء عندما تترك بريطانيا الاتحاد الأوروبي رسمياً يوم 31 أكتوبر

توقيع وثيقة إلغاء سريان قوانين الاتحاد الأوروبي في بريطانيا
REUTERS/Henry Nicholls

المصدر: موقع CNBC Arabia

قال وزير شؤون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي البريطاني "ستيفن باركلي" إنه وقع قرارا لا رجعة فيه بإلغاء القوانين التي صدرت عام 1972 باسم قانون المجتمعات الأوروبية والتي جعلت بريطانيا عضوا في المنظمة التي صارت فيما بعد الاتحاد الأوروبي.
وعلى الرغم من أن توقيع هذا القرار مسألة إجرائية تنص عليها قوانين سبق العمل بها إلا أن "باركلي" قال في بيان "هذه إشارة واضحة للشعب إلى أنه لا رجوع "عن البريكست".

وأضاف "باركلي" أن هذه اللحظة فارقة في استعادة السيطرة على قوانين بلاده ،وسيسري إلغاء قانون المجتمعات الأوروبية عندما تترك بريطانيا الاتحاد الأوروبي رسمياً يوم 31 أكتوبر.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info