تطبيق انستاباغ المصري يجمع استثمار ب5 ملايين دولار

التقرير به تفاصيل عن التطبيق والخبر

  
صورة لمجموعة من التطبيقات على الهواتف المحمولة

صورة لمجموعة من التطبيقات على الهواتف المحمولة

 زاوية عربي 

أعلنت شركة انستاباغ الناشئة - التي مقرها مصر - عن حصولها على تمويل بقيمة 5 ملايين دولار، بحسب تقرير نشر على موقع ماجنيت المختص بأخبار الشركات الناشئة والذي مقره دبي اليوم.

ما هي شركة انستاباغ وماذا تقدم؟ 

(بحسب موقعها الرسمي)

هي شركة ناشئة تقدم تطبيق  يعمل على إبلاغ مطوري التطبيقات المستخدمة في الهواتف الذكية عن أي أعطال فيها. 

بدأ التطبيق بطريقة بسيطة تعتمد علي قيام مستخدم التطبيق بهز جهازه عند حصول خلل ما، حيث يتم الإبلاغ عن العطل في التطبيق المفتوح في الجهاز، وعندها يقوم تطبيق انستاباغ بالتقاط صورة من شاشة الجهاز، ويمكن المستخدم من الكتابة عليها لشرح المشكلة التي تواجهه، لتصل مباشرة لمطورين هذا التطبيق. 

طور التطبيق الشابان المصريان عمر جبر ومعتز سليمان، بحسب بيان ماجنيت. 

كما سبق وأن حصلت الشركة على تمويل بقيمة 1.7 مليون دولار أمريكي خلال جولة تمويلية في عام 2016، بحسب بيان ماجنيت.  

وساهمت في التمويل الجديد والسابق في 2016 شركة الاستثمار الأمريكية أكسل  ACCEL، بحسب موقع ماجنيت.

زيادة في العائدات رغم الوباء 

سجلت الشركة ارتفاع في العائدات بنسبة 120 بالمائة خلال ال12 شهر الأخيرة وبزيادة نسبتها 45 بالمائة منذ بداية عام 2020 على الرغم من الظروف المحيطة بوباء الكوفيد-19 والذي أجبر العديد من الناس التزام منازلهم، بحسب بيان ماجنيت، والذي من المتوقع ان يكون ادى إلى طلب أوسع في استخدام التطبيقات المختلفة سواء للعمل عن بعد، أو الدراسة أو الترفيه.

(إعداد: الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)

(للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)


© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا