الدار العقارية تعلن عن آخر التطورات في عدد من مشاريعها

التقرير به التفاصيل

  
صورة عامة لأبو ظبي، يناير2019

صورة عامة لأبو ظبي، يناير2019

REUTERS/ Hamad I Mohammed

زاوية عربي

أعلنت شركة الدار العقارية الإماراتية عن بدء تسليم عدد من الوحدات في اثنين من مشاريعها، وذلك بحسب بيان الشركة المنشور على موقع بورصة أبوظبي اليوم.


خلفية عن الشركة


تأسست عام 2005 وتعمل بالتطوير العقاري ومقرها في أبوظبي، ومن أبرز مشاريعها  في أبو ظبي، مشروع أبراج البوابة على جزيرة الريم وحلبة سباقات السيارات الفورمولا 1 في جزيرة ياس، وفق موقع الشركة الرسمي.


التفاصيل الجديدة

(المعلومات بحسب بيان اليوم وموقع الشركة)


1 - بدء تسليم الوحدات في مشروع ذا بردجز بعد الانتهاء من بناء أول 3 أبراج المؤلفة من 636 شقة.


خلفية سريعة عن مشروع ذا بردجز


يقع في جزيرة الريم بأبوظبي ويضم 6 أبراج سكنية، متاجر، مقهى، ومساحات خارجية مخصصة لممارسة الرياضة.


2 - بدء تسليم الوحدات في أول منطقتين من مشروع ياس ايكرز السكني.


خلفية عن مشروع ياس ايكرز


يقع في جزيرة ياس. يضم ملعب للجولف وهو أول مشروع سكني يتيح فرصة تملك فلل في جزيرة ياس لجميع الجنسيات.

خلفية سريعة عن قرار أبوظبي للسماح للأجانب بتملك أراضي عقارية

أعلنت أبوظبي في شهر أبريل من العام الماضي أنها ستسمح لجميع الأجانب بتملك الأراضي والعقارات في المناطق الاستثمارية والتصرف فيها -  بعد ان كانت تقتصر معظم عقود التملك على الإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي - بعد إدخال تغييرات على القانون العقاري للإمارة، وذلك بحسب تقرير لرويترز نقلا عن وكالة أنباء الإمارات (وام) بتاريخ 17 أبريل 2019.

مزيد من التفاصيل من بيان اليوم

قالت الشركة في بيان اليوم انها تتيح لعملائها إمكانية القيام بجولات افتراضية - من على الإنترنت - لمشاهدة المنازل المعروضة للبيع.

وأضافت انها ستقوم بتنفيذ "عمليات تعقيم" وكذلك ستطبق "الإعفاء من رسوم الـ 2% الذي أعلنت عنه مؤخرا بلدية أبوظبي، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الإعفاء من رسوم الخدمة للسنة الأولى من الدار العقارية".


(إعداد: محمد الحايك. وقد عمل محمد في السابق في عدة مؤسسات، منها صحيفة الراي الكويتية، وقناة أخبار المستقبل الفضائية اللبنانية)
(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل: Yasmine.Saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا