إعلانات
| 17 يناير, 2018

الأخضر الأولمبي يودع كأس آسيا

180117

180117

REUTERS/Brandon Malone

17 01 2018

بعد الخسارة غير المتوقعة من المنتخب الماليزي


ودع المنتخب السعودي الأولمبي كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في الصين، عقب خسارته غير المتوقعة أمام نظيره الماليزي 0-1 في اللقاء الذي جمعهما ظهر أمس على استاد كونشان في ختام منافسات المجموعة الثالثة التي تصدرها المنتخب العراقي برصيد 7 نقاط بعد فوزه على الأردن بهدف مقابل لا شيء. ورافقه المنتخب الماليزي برصيد 4 نقاط. وكان الأخضر قد تعادل أمام الأردن 2-2 والعراق 0-0 وكان بحاجة للفوز في مباراة الأمس أو على الأقل التعادل لضمان التأهل ولكنه فشل في ذلك وخرج من الدور الأول.

وفرض الأخضر سيطرته على مجريات الشوط الأول وكاد يسجل هدفا مبكرا لولا العارضة التي تصدت لكرة عبدالله الجوعي قبل أن يتألق الحارس الماليزي الذي تصدى لرأسية عبدالإله العمري بقبضته (15) وعلى عكس مجريات اللعب نجح المنتخب الماليزي في خطف هدف الأسبقية إثر كرة قوية صوبها دانيال أمير استقرت على يسار أمين بخاري (29) ولاحت فرصة للأخضر لتعديل النتيجة ولكن المدافع الماليزي تصدى لكرة راكان الشملان وأبعدها عن منطقة الخطر (39) وتألق حارس ماليزيا في مرماه عندما تصدى لكرة عبدالله الجوعي وحولها بقبضته للركنية (44).

إعلانات
ومع انطلاقة الشوط الثاني تهيأت فرصة للأخضر لمعادلة النتيجة ولكن كرة فهد الرشيدي مرت بجوار القائم (49) وكثف المنتخب من هجماته بعد التغيرات التي أجراها المدرب ولكن تراجع المنتخب الماليزي للدفاع عن مرماه وتسرع مهاجميه حالا دون التسجيل.

© Alyaum newspaper 2018