إعلانات
| 09 أغسطس, 2018

"إنماء" تؤسس الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

أعلن صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "إنماء"، عن تأسيس الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تهدف إلى تدريب رواد الأعمال.

كتبت/ أسماء عبد الظاهر

أعلن صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "إنماء"، عن تأسيس الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تهدف إلى تدريب رواد الأعمال، وتوفير كافة احتياجاتهم، ليكونوا قادرين على المنافسة، محلياً وإقليمياً، وفقا لجريدة الوطن .

وقال الشيخ صلاح بن هلال المعولي، الرئيس التنفيذي لصندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "إنماء”: " إن هذه الأكاديمية متخصصة في تأسيس، ورعاية، ونمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتساهم بإيجاد قطاع خاص يقدم خدمة مميزة للمجتمع تحقيقأ للتنمية المستدامة للاقتصاد الوطني".

كما أشار المعولي: "إلى أن مهام الأكاديمية ستعمل على بناء القدرات والمهارات الريادية، لتأسيس المشاريع وربطها مع فرص القيمة المضافة للمشاريع، بدمج التدريب والتمويل وفرص القيمة المحلية المضافة ICV ، وتعزيز كفاءة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المالية والبشرية بالتعاون مع الجهات الأكاديمية (المحلية والدولية).

إعلانات

كما اضاف المعولي إلي أن الهدف من الأكاديمية، هو تعزيز ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال والابتكار، وتنمية المهارات الإدارية والمالية لرواد الأعمال، وتعزيز الاستفادة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

© Accelerate SME 2018