|12 ديسمبر, 2019

إنطلاق الإماراتية تعلن عن مسابقة للشركات الناشئة في مجالات السفر والسياحة والطيران

أول يناير آخر فرصة للتقدم

إنطلاق الإماراتية تعلن عن مسابقة للشركات الناشئة في مجالات السفر والسياحة والطيران
Gettyimages

زاوية عربي

يمكن لأصحاب الشركات الناشئة التي تعمل في مجال السفر التقدم لبرنامح COHORT 7، لدعم الأعمال الناشئة، الذي يقدمه برنامج إنطلاق في دبي، بحسب بيان مرسل على البريد الإلكتروني من موقع ماجنيت المهتم بالشركات الناشئة والذي مقره دبي أيضا.

خلفية عن برنامج COHORT 7 وانطلاق:

COHORT 7 هو برنامج مقدم من مؤسسة إنطلاق وهي هيئة أسست من قبل 3 مؤسسات وهم: طيران الإمارات، جنرال الكتريك، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، بحسب موقع إنطلاق.

وتوفر إنطلاق دعم مالي، قانوني، تسويقي وتدريبي للمشاريع الناشئة، بحسب موقع حكومة الإمارات في الجزء الخاص بطرق تمويل المشروعات الناشئة في الدولة.

وCOHORT 7 يختص بقطاع الطيران، السفر والسياحة، بحسب موقع إنطلاق.

خلفية عن المؤسسات ال3 التي يتبعها إنطلاق:

طيران الإمارات: هي شركة الطيران الرئيسية في إمارة دبي، وتقدم الشركة رحلات ل159 وجهة، بحسب موقعها الرسمي.

جنرال الكتريك: هي شركة أمريكية تعمل في مجالات متعددة مثل الصحة والطيران والنقل ولديها أعمال في 180 دولة، بحسب موقعها الإلكتروني.

دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي: هي مؤسسة حكومية، وهي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، بحسب موقعها الإلكتروني.

التفاصيل:

ينتهي التقديم على برنامج COHORT 7 في 1 يناير 2020، وستحضر الشركات المختارة تدريب لمدة أسبوع من 19 إلى 26 يناير 2020 في دبي.

بعد ذلك سيتاح للمشتركين عرض مشروعاتهم على الإدارة العليا في شركات طيران الإمارات، وجنرال الكتريك، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ومركز دبي للتكنولوجيا وريادة الأعمال.

يشترط حضور فرد واحد على الأقل من الشركة الناشئة لحضور جميع جلسات ورشة العمل.

وسيختار الحكام 4 فائزين.

على ماذا سيحصل الفائزون؟

-جائزة مالية بقيمة 50,000 درهم (13,600 ألف دولار).
-برنامج تدريبي لمدة 4 أشهر بدبي.
-سيحتفظ الفائزون بكامل أسهم شركاتهم وحقوق الملكية الفكرية.

(إعداد: عبدالرحمن رشوان، الصحفي بموقع زاوية عربي. وقد عمل عبدالرحمن في السابق في عدة مؤسسات صحفية، منها إيكونومي بلس ومباشر)

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا