|07 أكتوبر, 2019

أوراسكوم كونستراكشون تعلن عن قيم عقود جديدة لها

استحوذت مصر على 75% من إجمالي العقود الجديدة في الربع الثالث من عام 2019

أوراسكوم كونستراكشون تعلن عن قيم عقود جديدة لها
REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

زاوية عربي

أعلنت أوراسكوم كونستراكشون المسجلة على بورصة مصر وناسداك بدبي أنها قد أضافت عقود جديدة بقيمة 1.3 مليار دولار أمريكي في الربع الثالث من عام 2019، بزيادة قدرها %150 عن الربع الثالث من العام الماضي، وذلك بحسب بيان لها اليوم نشرته البورصة المصرية.

وبحسب بيان الشركة المصرية المتخصصة في الإنشاءات، سوف يبلغ إجمالي قيمة العقود الجديدة المبرمة في ال9 أشهر الأولى من العام الحالي 2.7 مليار دولار، بزيادة نسبتها 79% عن ال9 أشهر المقابلة في 2018.

التفاصيل:

وقالت الشركة في بيانها: "تستمر جمهورية مصر العربية في الاستحواذ على غالبية العقود الجديدة، والتي تمثل 75% من إجمالي العقود الجديدة في الربع الثالث من عام 2019". 

وتعمل أوراسكوم في مشروع إنشاء أول مونوريل في مصر وتعمل أيضا في مشروع سكك حديدية لقطار كهربائي جديد هناك، بحسب بيان الشركة.

المونورويل هو أحد أنواع السكك الحديدة.

وأضافت الشركة أن 25% من العقود كانت من نصيب الولايات المتحدة وتضمنت مركز بيانات ومشاريع مباني تجارية.

(إعداد: الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)

(تحرير عبدالرحمن رشوان، للتواصل: ياسمين صالح، yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2019

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا