آخر تطورات كورونا : مصر تقرر غلق الكافيهات والمولات من 7 مساء وحتى الصباح وإيران تسجل إصابات جديدة بكورونا

يتم التحديث على مدار اليوم

  
صورة لأشخاص ينتظرون دورهم لاجراء الكشف الخاص بكورونا عليهم الكويت، مارس 2020

صورة لأشخاص ينتظرون دورهم لاجراء الكشف الخاص بكورونا عليهم الكويت، مارس 2020

REUTERS/Stephanie McGehee

فيروس كورونا

إيران

(وكالة الأنباء الإيرانية إرنا)

أعلنت إيران الخميس تسجيل 1,046 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي ل18,407 شخص وشفاء 5,979 حالة من المرض وبلوغ الوفيات 1,284.

مصر

(الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء المصري على فيسبوك)

قرر مجلس الوزراء المصري الخميس إغلاق المطاعم والكافيهات والمولات من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 6 صباحا بالتوقيت المحلي لنهاية شهر مارس باستثناء المخابز ومحال البقالة والصيدليات والسوبر ماركت المتواجدة بالمولات وخارجها.

أعلنت مصر مساء الأربعاء ارتفاع المصابين بفيروس كورونا في البلاد ل210 وشفاء 28 حالة و6 وفيات.

الإمارات

(بيان من المجلس الأعلى للأمن الوطني)

أعلنت الإمارات انها ستمنع دخول كل القادمين- سواء الحاملين لإقامات أو فيز سفر سارية - باسثناء المواطنين وحاملي جوازات السفر الدبلوماسية ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء قطر - بدءا من اليوم الساعة 12 ظهرا بتوقيت دبي.

الكويت

(وكالة الأنباء الكويتية الرسمية)

تسجيل 6 حالات اصابة جديدة الخميس ليرتفع الاجمالي ل148 حالة وخروج 574 حالة من الحجر الصحي.

السعودية

(وكالة الأنباء السعودية)

قالت السعودية الأربعاء ان حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد بلغت 238 حالة شفي منها 6 حالات.

قطر

(موقع وزارة الصحة القطرية)

أعلنت قطر الأربعاء ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد ل542 حالة وشفاء 4 حالات.

(إعداد: الفريق التحريري لموقع زاوية عربي)

(للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا