يعقد جان إيف لودريان، وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، والسيد إريك لانكيه، المفوض العام لفرنسا في "إكسبو 2020 دبي"، رئيس الشركة الفرنسية للمعارض "كوفريكس"، مؤتمراً صحفياً عن بُعد عبر شبكة الإنترنت يتحدثان خلاله عن آخر المستجدات المتعلقة بمشاركة فرنسا في المعرض الدولي الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي.

وسوف يكشف الوزير الفرنسي خلال المؤتمر الرقمي الذي سينعقد يوم الإثنين المقبل 26 أبريل الجاري عند الساعة 12:30 من بعد الظهر، بحضور جميع الرعاة الرئيسيين وأصحاب المصلحة عن تفاصيل برامج الفعاليات والمعارض الجانبية المتخصصة الموقتة والدائمة التي يستضيفها "جناح فرنسا" طوال فترة انعقاد هذا الحدث الدولي اعتباراً من الأول من أكتوبر 2021. 

ويُشار في هذا الصدد، إلى أنه تم الإعلان مؤخراً، عن انتهاء العمل في "جناح فرنسا" واستكمال جميع الإنشاءات فيه قبل 5 أشهر من الموعد الرسمي لافتتاح المعرض الدولي بحضور معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة والعضو المنتدب للجنة العليا لاستضافة معرض "اكسبو 2020 دبي"، يرافقها السيد فرانك ريستر، الوزير المنتدب لدى الخارجية الفرنسية المكلف بالتجارة والجاذبية الاقتصادية.

للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة: www.francedubai2020.com

للتواصل الإعلامي: جناج فرنسا – هافاس باريس - francedubai2020@havas.com

نبذة حول كوفريكس

تأسست كوفريكس (الشركة الفرنسية للمعارض) في يناير العام 2018، وهي شركة مساهمة محدودة (SAS) ممولة من القطاع العام. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إنشاء هيئة لتوفير الخبرة لمشاركة فرنسا في الفعاليات والأنشطة العالمية والدولية.

فقد تم إنشاء كوفريكس كجزء من مشروع طويل الأمد بهدف الاستفادة من الدروس المستقاة من المعرض العالمي "إكسبو" لضمان تنظيم مشاركة فرنسا المستقبلية في المعارض الدولية والمعارض العالمية على النحو الأمثل وتوفير أفضل مردود. والهدف من هذه الشركة هو تشكيل هيئة مشتركة بين القطاعين العام والخاص للترويج لصورة فرنسا وجاذبيتها.

 للاطلاع على المزيد يرجى زيارة: www.cofrex.fr

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.