الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة: عيّن الفندقي السويدي كريستوفر نوردستروم مديراً للعمليات في منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة.

 ومن خلال منصبه الجديد، يتولى كريستوفر ضمان فعالية الإدارة التشغيلية للمنتجع الشاطئي العالمي، إلى جانب تعزيز الإيرادات والحرص على تجاوز أهداف رضا الضيوف. ومن أبرز مسؤوليات كريستوفر العمل مع المدير العام للفندق للإشراف على الشؤون الهامة كالمشاريع الرأسمالية وخدمة المتعاملين وتجديد المرافق. كما سيساعد في وضع ميزانية الفندق والأهداف الاستراتيجية على المدى القصير والطويل.

كما يتضمن دوره تخطيط وإدارة وتنسيق عمليات تقديم الخدمة في كافة الأقسام التشغيلية، بما يشمل ضمان ضبط التكاليف وتحليل النتائج لبيان المشاكل واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ويتبع العديد من رؤساء الأقسام إدارياً لكريستوف، بما في ذلك أقسام الأطعمة والمشروبات والاستقبال والتدبير المنزلي والهندسة والسبا والأمن وتقنية المعلومات وضمان الجودة، حيث يساعدهم في تحقيق التقدم بمسارهم المهني ووضع خطط التعاقب الفعالة في الفندق. 

في تعليقه على الأمر قال كريستوف: "أصبحت رأس الخيمة بمثابة وطني الثاني منذ أكثر من ثلاث سنوات، ويشرفني أن أعمل في هذا المنصب المرموق الذي يلعب دوراً هاماً في مستقبل منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة والإمارة ككل." 

وأضاف: "أنا مصمم على تحقيق أعلى مستويات رضا الضيوف وجودة الخدمات، إلى جانب تعزيز الأداء المالي وضبط التكاليف وأرباح الأقسام وتطوير المواهب بالفندق." 

من الجدير بالذكر أن كريستوفر يتمتع بخبرة طويلة شغل خلالها مناصب متعددة في كل من سويسرا والصين وسيشل ورواندا وبولينيزيا الفرنسية والإمارات. وقد بدأ عمله مع والدورف أستوريا رأس الخيمة عام 2017 عند تعيينه مديراً للمكتب الأمامي والاستقبال. 

أما منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة فقد حاز على أكثر من 100 لقب وجائزة منذ افتتاحه عام 2013، حيث يتمتع بموقع مثالي بجانب ملعب للجولف يضم 18 حفرة ويستضيف البطولات المرموقة، كما يضم سبا متميزة حاصلة على عدة جوائز. يضم المنتجع كذلك عشرة مطاعم وصالات أنيقة وخيارات متنوعة وفاخرة من الغرف مع شاطئ خاص وهادئ يمتد بطول 350 متراً. 

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.