تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لأن تكون مركزًا عالميًا لفئة الأصول الناشئة وهي العملة الرقمية، وقد أدت موجة النشاط في هذا النظام البيئي إلى نمو هذا القطاع بسرعة. و لهيفن، وهي منصة عملات رقمية مؤسسية دولية  و مقرها أبو ظبي، أهداف خاصة.

أعلنت اليوم شركة هيفن إغلاق جولتها التمويلية من السلسلة أ التي تقدوها كل من  رد أقر فينترس و هيلبرت غروب.

وكجزء من التغيير،  انضمت شركات "رد أقر فينترس" لمجلس إدارة شركة هيفين. ولامتلاكها خلفيات تقنية قوية،  سوف تسمح  رد أقر فينترس لشركة هيفن بتقديم حلول تقنية محسنة لعروض منتجاتها.

وقال كريستوفر فيلنوس ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة هيفن: "نحن نبني هيفن لتصبح أكبر منصة عملات رقمية على مستوى العالم، ونواصل السعي لتحقيق ذلك. أن إغلاق تمويلنا من الفئة ا هو علامة فارقة أخرى في رحلتنا".

 وأضاف "بإغلاق تمويلنا من الفئة أ ، أصبح بإمكاننا مواصلة تحسين منتجاتنا الأساسية وتوسيع نطاق عروضنا بما يتجاوز التداول خارج البورصة والوصاية. بالاستفادة من قوة إدارة الأصول في مجموعة هيلبرت للمساهم الجديد لدينا، سنبدأ قريبًا في تزويد عملائنا بوصول آمن إلى العملة الرقمية من خلال سلسلة من المنتجات الاستثمارية المتنوعة والمصممة حسب الطلب. يعتبر نظام هيفن بايمنتس أيضًا من أولويات الأعمال".

تم بناء منصة هيفن على مستويات غير مسبوقة من الشفافية والامتثال التنظيمي والأمن، مع  التداول خارج البورصة من خلال مكتب رائد وعرض حفظ منظم يسمح لعملائها بشراء وبيع وحفظ كميات كبيرة من العملات الرقمية بسهولة وأمان.

وصرح كريستوفر فلينوس أن هذه الجولة من التمويل ستساعد المؤسسة على تعزيز رحلتها الإستراتيجية لتصبح أكبر منصة عملات رقمية مؤسسية عالمية من خلال تعزيز الثقة في عالم الأصول الرقمية، والتركيز على التعيينات الإستراتيجية داخل المنظمة، لتصبح البوابة المؤسسية الرائدة في النظام البيئي للعملات المشفرة.

#بياناتشركات

- انتهى -

معلومات عن هيفن

هيفن هو المعيار العالمي في منصات العملات الرقمية المؤسسية. وتوفر منصتنا إمكانات التداول الآمن والحفظ خارج البورصة ، مما يمكّن للعملاء من تداول العملات الرقمية ببساطة وأمان وكفاءة. هيفن يوفر مستويات غير مسبوقة من الشفافية والأمن والامتثال. لا سيما أفضل ممارسات التنفيذ ، مما يوفر فرص تداول فريدة لعملائنا والأسواق التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات ، يمكنك أن تجدنا على https://hayvnglobal.com/home

معلومات عن رد أقر فينترس

رد أقر فينترس هي ذراع الاستثمار الخاص لمجموعة رد أقر غروب ، والتي توفر رأس المال لفرق الإدارة الموهوبة وتساعدهم في تنفيذ رؤيتهم. تتمتع رد أقر فينترس بخبرة واسعة في قطاعات البرمجيات الاستهلاكية والتكنولوجيا المالية والعملات المشفرة. لمزيد من المعلومات حول رد أقر ، يرجى زيارة https://redacreventures.com/

معلومات عن  هيلبرت غروب

بدأت مجموعة هيلبرت كمدير أصول في عام 2018 تحت اسم هيلبرت كابيتال وشارك في تأسيسها الرئيس التنفيذي الحالي نيكلاس ساندستروم ورئيس قسم المعلومات ماغنوس هولم. أصبحت هيلبرت شركة عامة في أكتوبر 2021  بإدراج ناجح في ناسداك فيرست نورث. لمزيد من المعلومات حول هيلبرت غروب ، يرجى زيارة https://hilbert.group/en/

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل ب-media@hayvnglobal.com 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.