•    يتضمن المنتدى الافتراضي لمنصة "شباب من أجل الاستدامة" سلسلة من الجلسات تقام على مدى ثلاثة أيام وتستكشف الدور الفاعل للشباب في قيادة جهود التعافي الأخضر والمهارات المطلوبة لبناء مستقبل مستدام


•    يضم المنتدى نخبة من المتحدثين البارزين من القطاع الحكومي وخبراء القطاع والمبتكرين الشباب ورواد الأعمال

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة؛ 12 يناير، 2021: أعلنت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة المتجددة، والجهة المستضيفة لأسبوع أبوظبي للاستدامة، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في المنتدى الافتراضي لمنصة "شباب من أجل الاستدامة"، والذي يتضمن سلسلة من الجلسات النقاشية الشبابية تقام على مدى ثلاثة أيام، 18 و20 و21 يناير المقبل.
وتقام منصة "شباب من أجل الاستدامة" تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وتهدف هذه المبادرة التي تمتد على مدار العام، إلى الاستثمار في الشباب وتطوير مهاراتهم بشكل عملي وتمكينهم لكي يصبحوا قادة للاستدامة في المستقبل. وتسعى المنصة إلى استقطاب 50 ألف شاب من مختلف أنحاء العالم بحلول عام 2030 من خلال الدمج بين البرامج التدريبية والخبرة العملية.

وقالت الدكتورة لمياء نواف فواز، المدير التنفيذي لإدارة الهوية المؤسسية والمبادرات الاستراتيجية في شركة "مصدر": "تحظى دولة الإمارات بمكانة عالمية رائدة في مجال تمكين الشباب وتحفيزهم على لعب دور فاعل في مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها الدولة". 


وأكدت فواز على التزام منصة "شباب من أجل الاستدامة"، بتزويد الشباب حول العالم بالمهارات التي يحتاجونها من أجل قيادة أجندة الاستدامة العالمية والتي تشكل أحد أهم الموضوعات التي يجري تداولها في الوقت الراهن". 

ويقام المنتدى الافتراضي لمنصة "شباب من أجل الاستدامة" بدعم من دائرة الطاقة في أبوظبي الشريك الرئيسي للمنتدى، ويتيح فرصة فريدة للشباب للاستماع إلى نخبة من المتحدثين البارزين الذين سيشاركون خبراتهم ويقدمون تصوراتهم حول الدور الفاعل الذي يمكن أن يلعبه الشباب في دفع أجندة الاستدامة نحو الأمام.

وستتاح للشباب على مدار الأسبوع الفرصة لحضور سلسلة من الندوات التي تبث عبر تقنية التواصل المرئي والتي تتضمن كلمات رئيسية وورش عمل وجلسات نقاشية وعروض تعريفية، وتضم متحدثين بارزين من جميع أنحاء العالم. وستركز الندوات على محاور رئيسية تشمل الدعم والحوكمة، والقيادة والاستدامة، والمهارات والابتكار وريادة الأعمال، وجميعها مواضيع تتكامل مع بعضها وتهدف إلى إعداد الشباب لقيادة التعافي الأخضر وبناء عالم أكثر استدامة. 

وتتضمن قائمة المتحدثين كلاً من معالي الدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي، وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومعالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة دولة للأمن الغذائي والمائي، ومعالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، ومعالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، وفرانسيسكو لاكاميرا، مدير عام الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا)، وميشيل داغير، مدير إدارة القيمة المشتركة في شركة "نستله"، بالإضافة إلى العديد من المتحدثين الآخرين من مختلف قطاعات الابتكار والاستدامة.


لمزيد من المعلومات حول التسجيل وكامل جدول أعمال المنتدى والمتحدثين، يرجى زيارة الموقع www.adsw.ae . 

-انتهى-

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.