التطبيق الجديد يجمع بين الخدمات الرقمية لفتح الحسابات ومجموعة متكاملة من مزايا المعاملات المصرفية عبر الهواتف المحمولة

يوفر التطبيق تجربة استخدام سهلة وقابلة للتصميم بحسب تفضيلات العملاء

يشمل باقة من الخصائص الجديدة المتميزة، مثل تحسين وتطوير درجة الأمان و"حسابات العائلة" الجديدة التي تلبي احتياجات أسرة العميل بالكامل

المنامة: أعلن مصرف السلام- البحرين (مصرف السلام) عن إطلاق تطبيقه الجديد للخدمات الرقمية. ويوفر التطبيق الجديد مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال تشمل كلاً من حسابات العائلة، والخدمات الرقمية لفتح الحسابات، بالإضافة إلى باقة شاملة من الخصائص الجديدة. كما سيقوم المصرف باستخدام التطبيق في إطلاق المنتجات والخدمات الجديدة.

ويتيح التطبيق الجديد تجربة استخدام سهلة ويمكن تخصيصها حسب الطلب، مما يمنح العملاء سيطرة تامة على حساباتهم عبر لوحة تحكم قابلة للتخصيص بالكامل لتكون تجربة التعامل المصرفي الشخصي في متناول يد المستخدم بسهولة تامة.

وعلّق السيد محمد الشهابي، رئيس قسم الابتكار في مصرف السلام، بالقول: "تم تصميم هذا التطبيق بالتركيز بشكل رئيسي على احتياجات العملاء. كما أخذنا في الاعتبار ’ الوضع الطبيعي الجديد‘ الذي نعيشه اليوم في ظل التباعد الاجتماعي والانتقال إلى العمليات التي لا تتطلب استخدام المبالغ النقدية أو الحضور الشخصي. وقد استلهم التطبيق من وحي بيئته من حيث أسلوب التعاطي مع العملاء. إذ سعينا إلى إنشاء واجهة استخدام أنيقة وممتعة وسهلة ".

ومن المزايا الرئيسية للتطبيق الجديد، والمتوفر على متجري "آبل ستور" و"غوغل بلاي":

  • حسابات العائلة الجديدة التي تمنح حسابات إضافية وبطاقات صراف آلي لكافة أفراد الأسرة، مع تمكين العميل الأساسي من تعقب جميع مصروفات المستخدمين
  • منهجية تحقق ومزايا أمان متطورة وحديثة تستند إلى الحوسبة السحابية
  • خدمات رقمية شاملة لفتح الحساب، تتيح للمستخدمين أن يصبحوا عملاء خلال دقائق معدودة، وتمكنهم من فتح حساب "دانات" للتوفير على الفور والاستثمار في حسابات "الوكالة" دون الحاجة إلى زيارة الفرع

 وتعليقاً على إطلاق التطبيق، قال السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام- البحرين: "إن هذا الإصدار الأول للتطبيق ليس سوى بداية. سنواصل تحسين التطبيق وتحديثه، لنقدم لعملائنا باقة واسعة من المزايا والعروض الجديدة. وستضم الإصدارات المقبلة المزيد من الخيارات الرقمية للعملاء دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

وبالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، يتيح التطبيق للعملاء استعراض التحليلات المتعلقة بحساباتهم وتحويل الأموال بين الحسابات وعرض التسهيلات التمويلية وتحديث بياناتهم الشخصية وإيداع المبالغ في حساباتهم بواسطة بطاقات الصراف الآلي والتسجيل عبر عملية تمتاز بمزيد من التطور والسلاسة.

وتشمل مزايا حسابات العائلة واجهة استخدام إضافية لإدارة الحسابات من ضمنها عملية دخول مبسطة تمكن العميل من تحديد الاسم والرقم السري لكل فرد من أفراد العائلة، ومعرفة رصيد الحساب وسجل المعاملات، بالإضافة إلى لوحة تحكم قابلة للتخصيص بالكامل.

-انتهى-

عن مصرف السلام - البحرين

يُعتبر مصرف السلام-البحرين (ش.م.ب) أحد المصارف الاسلامية الرائدة ومقره في مملكة البحرين. يوفر المصرف لعملائه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة والمتميزة وذلك من خلال شبكته الواسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي التي تعتمد على أرقى مستويات التكنولوجيا المتطورة، بما تفي بالاحتياجات المصرفية المتنوعة. وبالإضافة إلى الخدمات المصرفية للأفراد، يوفر المصرف الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الخاصة، وخدمات الاستثمار والخزينة.

يضم مجلس إدارة المصرف شخصيات تتمتع بخبرات مصرفية ودولية رفيعة مع رصيد من الإنجازات في قطاعات حيوية في المجالات المصرفية والتمويلية وما يتصل بها.

مصرف السلام – البحرين حاصل على العديد من الجوائز بينها:

  • أفضل مصرف تجزئة إسلامي في البحرين للعام 2019 و2018" و"أفضل منتج متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في البحرين لعام 2019" و"أكثر المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ابتكاراً لعام 2018" من مجلة غلوبال بيزنس أوتلوك.
  • جائزة المنشآت المتميزة في مجال التدريب وتأهيل العمالة الوطنية في الحفل السنوي الـ 34 الذي نظمته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • جائزة "اختيار النقاد- أفضل مصرف تجزئة إسلامي في البحرين لعام 2017" من مؤسسة (Cambridge IFA) بالمملكة المتحدة، والتي تختص بتقديم المشورة الاستراتيجية في مجال الخدمات المالية وإجراء البحوث الأكاديمية والمهنية للمؤسسات المالية.
Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.