دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اليوم شركة Tradeshift، الرائدة في مجال دفعات وأسواق سلسلة التوريد، عن تعيين كريستوف بودين مديرًا للإيرادات. ومن خلال منصبه الجديد، يتولى بودين مسؤولية الإشراف على كافة الشرائح التي تتعامل مع العملاء ضمن أعمال Tradeshift المؤسسية لتقديم البرمجيات كخدمة، إلى جانب مسؤوليته عن تعزيز الإيرادات في خطوط الأعمال تلك وصقل استراتيجية دخول الأسواق فيما تدخل الشركة مرحلة جديدة من النمو والتوسع.

يذكر أن Tradeshift تعمل على تمكين الشركات من رقمنة علاقاتها لسلسلة التوريد بشكل كامل وبأقصى قدر من السرعة والكفاءة، إذ تسمح الحلول السحابية التي توفرها الشركة لإعداد الفواتير والدفعات الرقمية لسلسلة التوريد بالاستغناء عن الأنظمة الورقية، وبالتالي تمكين الشركات بالمنطقة من التعامل بسرعة وفعالية مع تحديات التدفق النقدي والسيولة التي يشهدها الاقتصاد في ظل جائحة كوفيد-19 الراهنة.

أما بودين فلديه خبرة تمتد 25 عامًا في تجربة العملاء المتكاملة وسجل من الإنجاز في قطاع البرمجيات، وينضم إلى Tradeshift  قادمًا من شركة Anaplan  المختصة ببرمجيات التخطيط السحابية، والتي عمل لديها مديرًا تنفيذيًا لعلاقات العملاء. وخلال عمله لدى Anaplan، لعب بودين دورًا محوريًا في مساعدة الشركة على تعزيز إيراداتها خلال وبعد الطرح الأولي الناجح للاكتتاب الذي أجرته عام 2018، وذلك عبر قيادة فرق الخدمات المهنية العالمية وخدمة العملاء وعمليات نجاح العملاء في الشركة، بالإضافة إلى الأكاديمية التابعة لها.

وقبل ذلك، قاد بودين ممارسات البرمجيات لدى شركة SBI للاستشارات التي تختص بالتسويق والمبيعات، وشغل قبلها عددًا من المناصب العليا على مدى خمس سنوات لدى شركة BMC Software، منها منصب النائب الأول للرئيس للعمليات الميدانية العالمية والاستراتيجية. وفي أوائل مساره المهني، تولى بودين عددًا من المناصب القيادية في مجال خدمة العملاء لدى مجموعة من الشركات الناشئة والمتوسطة، بالإضافة إلى عمله لدى نخبة من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن لأكبر 50 شركة تقنية، ومنها IBM وأوراكل و BEA Systems.

في تعليقه له حول مهماته الجديدة لدى Tradeshift قال كريستوف بودين: "ساهمت الأحداث المتلاحقة على مدى الأشهر الثمانية الماضية في الدفع نحو الرقمنة الكاملة للعمليات التشغيلية في سلاسل التوريد العالمية. وبفضل ريادة Tradeshift في مجاليّ الرقمنة والخدمات المالية، فإنها تتمتع بمكانة فريدة تتيح لها مساعدة المؤسسات وسلاسل التوريد لديها على تحقيق المزيد من المرونة والقدرة على التكيف في وجه التغيرات المستمرة. كما تمتلك الشركة سجلًا مبهرًا من الإنجازات في مساعدة كبرى مؤسسات العالم على إدارة ذلك التحول، وأنا سعيد للغاية بالانضمام إليها لمواصلة العمل انطلاقًا من تلك الركائز المتينة".

بدوره قال كريستيان لانغ، الرئيس التنفيذي لشركة Tradeshift: "يتولى كريستوف دورًا أساسيًا خلال مرحلة هامة لدى Tradeshift، فهو يجلب معه خبرة واسعة وسجلًا رائعًا من النجاح في مساعدة الشركات التقنية في القطاعين العام والخاص على التوسع الفعال في أسواق ذات تنافسية عالية. ولا شك أن نهج عمله القائم على البيانات وفهمه العميق لاحتياجات العملاء، إلى جانب قدرته الملموسة على الإنجاز، ستمكنه من التركيز لدعم جهودنا المتواصلة لتنمية أعمالنا في تقديم البرمجيات كخدمة. يسعدني الإعلان رسميًا عن انضمام كريستوف إلينا ليكون أحدث إضافة إلى فريق متميز من الخبراء المتمرسين الذين انضموا إلى شركتنا هذا العام للارتقاء بأعمالنا إلى مستوى جديد.".

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.