دبي - الإمارات العربية المتحدة– أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وضع حجر الأساس لمشروعها "كريك فيوز 2"، الذي تم إطلاقه حديثًا على شاطئ خور دبي في مدينة دبي الطبية، المجتمع الحيوي المتنامي بوتيرة سريعة، مع تزايد الطلب عليه من جانب المستثمرين. تكلفة المشروع تصل إلى 350 مليون درهم.


وقام مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة، وفرهاد عزيزي رئيسها التنفيذي، بإطلاق أعمال البناء رسميًا في موقع المشروع، بحضور كبار أعضاء فريق إدارة الشركة، ليتحول في المستقبل القريب إلى أحد المشاريع المرموقة، اعتمادًا على التزام المطور بخطط التنفيذ.


وتعكس فلسفة تصميم هذا المشروع الاستثنائي التحول الرائع الذي تشهده إمارة دبي من الماضي التقليدي إلى المستقبل الطموح القائم على الابتكار والإبداع. ويضم المبنى 587 وحدة، تتوزع بين 116 استوديو، و 436 شقة من غرفة واحدة، و 35 شقة من غرفتين. وبفضل تركيزه على أنماط الحياة الراقية، سيضم "كريك فيوز 2" حمامين للسباحة وغرفة للساونا وأخرى للبخار، إضافة إلى صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لألعاب الأطفال.


وفي تعليقه على هذا الحدث المهم، قال مرويس عزيزي: "بعد الاستجابة المتميزة التي حظينا بها من جانب المستثمرين عند إطلاقنا "كريك فيوز 1"، وبيعه بالكامل تقريبًا، فقد قررنا الآن إطلاق "كريك فيوز 2"، لنتيح الفرص أمام المزيد من العائلات للاستمتاع بالحياة الفخمة والمعاصرة، مع إمكانية الوصول السهل إلى كافة أرجاء المدينة، فضلاً عن الاستمتاع بالمناظر الرائعة للمناطق المذهلة المحيطة بالمشروع. إننا نفخر بإسهامنا المتواصل في تحفيز تطور دبي، المدينة التي تتميز عن غيرها بالأمن والابتكار والتقدم المستمر، لنجعل منها حاضنة لمشاريعنا الطموحة".


وأضاف: "إننا نتطلع إلى رؤية شركائنا الكرام لمشاركتنا في إنجاز هذا المبنى المرموق ضمن محفظتنا. وبمساعدة كوادرنا المخلصة، ومهندسينا المبدعين وفرق العمل الجادة في موقع البناء، إلى جانب مئات الموردين المتعاونين والهيئات الحكومية الداعمة، ومجموعة من أصحاب المصلحة الآخرين، فإننا سنعمل على تحويل هذا المشروع إلى منازل تثري حياة أولئك الأشخاص الذين يتطلعون إلى الإقامة فيه".


ويقع المشروع في مدينة دبي الطبية التي تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة والمخطط لها بعناية فائقة، كما أنها الوجهة الأبرز للرعاية الصحة في الإمارة، مع سهولة الوصول المباشر من هناك إلى شارع الخيل. وتحتضن المنطقة مجموعة واسعة من المراكز الطبية الرائدة التي تعتمد على التقنيات المتقدمة، وتضم أيضًا الكثير من خيارات أنماط الحياة والتسوق الراقية. وسيوفر "كريك فيوز 2" مناظر خلابة، بالإضافة إلى التصميم الرائع والتشطيبات الأنيقة والعصرية.


-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.