25 06 2019

· الشركة تعين الدكتورة بتينا آيزنيشر والسيد يورجن فيشر كمديرين غير تنفيذيين

[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 25 يونيو 2019] - أعلنت شركة "عزيزي للتطوير العقاري"، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز مجلس إدارتها، من خلال تعيين خبيرين متمرسين كمديرين غير تنفيذيين، ليتوليا الإشراف على معايير الحوكمة المؤسسية في الشركة، وخلق قيمة طويلة الأجل، بالاستفادة من خبراتهما في الهندسة المؤسسية وإدارة التحول.

وتمتلك الدكتورة بتينا آيزنيشر والسيد يورجن فيشر خبرة واسعة على المستويين المحلي والعالمي، حيث عمل كل منهما في مناصب كبار المديرين التنفيذيين وغير التنفيذيين لدى العديد من الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري، فضلاً عن خبراتهما المتراكمة في إدارة المخاطر وأنشطة الضبط والمراقبة التي اكتسباها لدى عدد من أبرز الشركات المدرجة في السوق.

وبهذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "إن تعيين خبراء يتمتعون بأعلى مستويات الخبرة في إعداد تقارير الحوكمة المؤسسية، والإشراف والاستثمار العالمي والإدارة المالية، سيشكل قيمة إضافية لشركتنا. إننا نبدي أعلى درجات الالتزام إزاء اعتماد أفضل الممارسات الدولية في حوكمة الشركات، لتعزيز أداء شركتنا محلياً ودولياً. ويسعدنا أن نرحب بالعضوين الجديدين في فريقنا، ونتطلع قدماً إلى التعاون معهما والاستفادة من أفكارهما البناءة وتوجيهاتهما القيمة".

وشغل السيد يورجن فيشر سابقاً منصب رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لمجموعة "فنادق ومنتجعات موفنبيك"، كما تولى مناصب في "دبي للعقارات" و "تطوير"؛ وهو عضو في مجلس إدارة شركة "أوراسكوم للتطوير العقاري". وسبق له أيضًا أن شغل العديد من المناصب العليا في "هيلتون إنترناشيونال" و"شركة والت ديزني". ومن المتوقع أن تدعم خبرته الواسعة عمليات التخطيط الاستراتيجي لمشاريع "عزيزي للتطوير العقاري". وكان السيد فيشر قد تخرّج من المدرسة الفندقية في مدينة لوزان السويسرية، ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف من "المعهد الدولي للتنمية الإدارية".

أمّا الدكتورة بتينا آيزنيشر فهي المدير العام والمالك لشركة الاستشارات الألمانية "بي ريبورتينغ المحدودة"، وشغلت سابقاً مناصب تنفيذية عليا لشركة استشارية في فرانكفورت، حيث كانت تُشرف على استراتيجيات السوق المالية لمجموعة من الشركات ذات الأنشطة الدولية، وإدارة الشؤون المالية، وإدارة المخاطر، ومهام المراقبة والضبط في الشركات الكبرى. وتحمل الدكتورة آيزنشر درجة الدكتوراه في الأوراق المالية المدعومة بالأصول. واعتمادًا على خبرتها الواسعة، ستعمل على تعزيز أنظمة الرقابة الداخلية، وإدارة المخاطر، والاستراتيجيات المالية لشركة "عزيزي للتطوير العقاري".

-انتهى-

نبذة عن عزيزي للتطوير العقاري:

تعد عزيزي للتطوير العقاري ذراع الاستثمار العقاري لمجموعة عزيزي التي تأسست عام 1989. وقد مكنتها خبراتها المتنوعة في أسواق العقارات الدولية من رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 45 مليار درهم، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت عزيزي للتطوير العقاري جائزة "مطور العام" خلال حفل توزيع "جوائز الابتكار والبناء" في أعوام 2016 و2017 و2018. ودأبت الشركة على دعم رؤية الإمارات 2021 وقد لعبت دوراً بارزاً في تطوير بعض من أفضل العقارات في مواقع استراتيجية مثل ميدان، ونخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وداون تاون جبل علي.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال:

تزيان ه.جي.راب

رئيس العلاقات العامة والاتصال

هاتف: 971501890150+

البريد الإلكتروني: tizian.raab@azizidevelopments.com

© Press Release 2019