ضمن جهود شركة كريم مصر لمكافحة كورونا

خدمة Go Hero تنجح في دعم1600  طبيب من خلال 26,000 رحلة

عصام: الخدمة كانت جزء من مسؤوليتنا المجتمعية ونعمل على اتاحة خدمات تتوافق مع احتياجات العملاء

أعلنت شركة "كريم مصر"، عن أعداد المستفيدين من خدمة Go Hero التي تم إطلاقها في مايو الماضي بالتعاون مع وزارة الصحة وشركة كاسترول، لخدمة الأطباء وأطقم التمريض بخصم 50% على الرحلات، وذلك في ظل جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الشركة، أن الخدمة التي استمر العمل بها على مدار 5 أشهر وانتهت سبتمبر الماضي، سجلت اكثر من 26،000 رحلة في القاهرة واسكندرية، حيث أتاحت الفرصة لدعم 1600 طبيب سجلوا في التطبيق وتمكنوا من الاستفادة من العرض المقدم عن طريق التطبيق.

وقال هيثم عصام، المدير العام لكريم مصر، أن إطلاق خدمة Go Hero، جاء كجزء من مسؤولية شركة كريم مصر المجتمعية لدعم جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا، خاصة في فترة الذروة الحرجة التي مرت بها مصر، تقديرا وعرفانا بدور الأطباء وأطقم التمريض في مكافحة فيروس كورونا، من خلال المساهمة باستخدام إمكانيات كريم في تيسير حياة المواطنين بشكل عام، والطاقم الطبي بشكل خاص، وتقديم خدمة مميزة تختلف عن مثيلتها.

وكانت شركة كريم مصر قد بذلت عدة جهود في إطار محاربة فيروس كورونا، حيث أطلقت خدمات"وصلي" و "اشتريلي" في القاهرة واسكندرية لتكون ضمن خدمات "نقل الاشياء" التي طرحتها عقب اطلاق الـ Super App  ، وذلك لمساعدة الافراد لشراء احتياجاتهم وتوصيل الطلبات للمنازل، ليتحول كريم لتطبيق شامل  يتضمن خدمات النقل التشاركي ونقل الاشياء والمدفوعات الاليكترونية

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.