أعلنت شركة البحرين لمواقف السيارات (رمز التداول: CPARK) عن نتائجها المالية لفترة الثلاث أشهر المنتهية في 31 مارس 2021.

بالنسبة للنتائج المالية للشركة لفترة الثلاثة الأشهر المنتهية في 31 مارس 2021، فقد حققت الشركة صافي ربح بلغ 199 ألف دينار بحريني، مقابل 137 ألف دينار بحريني لذات الفترة من العام 2020، أي بنسبة زيادة قدرها 44%. بلغ العائد الأساسي والمخفض على السهم 1.82 فلس مقابل 1.26 فلس لنفس الفترة من العام الماضي. شهد إجمالي الدخل الشامل إزدياداً بنسبة قدرها 716%، حيث بلغ 144 ألف دينار بحريني مقارنة بـ 18 ألف دينار بحريني للفترة ذاتها من العام الماضي. وانخفضت الإيرادات التشغيلية بنسبة قدرها 7%، حيث بلغت 437 ألف دينار بحريني مقارنة بـ 468 ألف دينار بحريني لنفس الفترة من العام 2020.

وبلغ مجموع حقوق الملكية للشركة 19.2 مليون دينار بحريني، منخفضاً بنسبة 2%، حيث بلغ 19.7 مليون دينار بحريني للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020. أما فيما يتعلق بأصول الشركة، فقد بلغت 20.4 مليون دينار بحريني، مقارنة بـ 20.2 مليون دينار بحريني للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020، في إرتفاع قدره 1%.

وفي تعليقه على هذه النتائج، قال السيد أمين أحمد العريض، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لمواقف السيارات: "نحن سعداء بالنتائج الإيجابية التي حققناها للربع الأول من العام 2021. نسعى لنقل تجربة العميل في القطاعين العام والخاص لمستوى جديد من خلال الإستثمار في تقنيات متطورة بإستخدام أفضل الحلول العالمية في التكنولوجيا، وسنعلن قريباً عن مبادرات محورية تهدف لتحقيق إستراتيجية الشركة الطموحة."

ومن جانبه، صرح السيد طارق علي الجودر، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات: ”بالرغم من تواصل الظروف الإستثنائية التي تمر بها مملكة البحرين والعالم إثر الجائحة، تمكنت الشركة من تحقيق نتائج مالية جيدة، بإرتفاع نسبته 44% مقارنة بذات الفترة للعام 2020. نحن على ثقة من قدرتنا على إنجاز أهدافنا الإستراتيجية بنجاح عبر طرح خدمات واسعة ومكملة لإدارة مواقف السيارات وتوفير أجهزة وأنظمة المواقف."

تأسست شركة البحرين لمواقف السيارات ش.م.ب. في شهر أكتوبر من العام 1981، وهي شركة عامة مدرجة في بورصة البحرين منذ شهر مارس من العام 2006، وتعمل في قطاع الخدمات التجارية والمهنية، وتتخصص في إدارة مواقف السيارات.

وتنوه شركة البحرين لمواقف السيارات أنه بإمكان السادة المساهمين مراجعة جميع التصريحات الصحفية والبيانات المالية للشركة على الموقع الإلكتروني لبورصة البحرين، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني المحدث للشركة www.carparks.bh.

- إنتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.