25 06 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة (25 يونيو 2019): فاز سيتي لاند مول أول مركز تجاري في العالم مستوحى من الطبيعة بجائزة "أفضل مشروع تجاري" وذلك ضمن جوائز أربيان بزنس للشركات العقارية 2019، وتأتي تلك الجائزة تقديراً للمشروع باعتباره متميزاً بقطاعي العقارات والتجزئة بالدولة. وبالإنابة عن الشركة، تسلم الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند فهيم الدين شرف الدين الجائزة التي ترسخ لفكرة المشروع باعتباره وجهة ترفيهية وتسويقية واعدة.

وفي تصريح لـ فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند: " يسرنا أن نحصل على جائزة "أفضل مشروع تجاري خلال 2019" ضمن جوائز أربيان بزنس ونكون جنباً إلى جنب مع أبرز اللاعبين في القطاع العقاري بالدولة. سيكون سيتي لاند مول مركز تسوق متميز ذلك أننا نحمل رؤية كبيرة وطموحة ليكون وجهة ترفيهية وتسويقية مفضلة لدى مختلف المتسوقين بالدولة - كما أننا ممتنون جداً لإدارة الجائزة على هذا التكريم والتقدير الذي حظي به المشروع."

كما ويشتمل "سيتي لاند مول"، الذي سيكون وجهة تسوق وترفيه متكاملة لكافة أفراد العائلة، على حديقة 'سنترال بارك' المفتوحة التي تشغل مساحة 200 ألف قدم مربع والتي ستمثل أهم عناصر المشروع من حيث الهندسة المعمارية ودورها المهم في تزويد المتسوقين بتجربة فريدة وسط الطبيعة.

يذكر أن جوائز أربيان بزنس للشركات العقارية هي فعالية سنوية تقدم للشركات العقارية التي تركت بصمة كبيرة وهامة في القطاع وسهروا على طرح وتشييد مشروعات متميزة من حيث الفكرة والتصميم، كما تعتبر الجوائز تكريماً للمواهب المختلفة والتي تسهم بشكل مباشر في النهوض أحد أهم القطاعات الوطنية بالدولة وركيزة هامة بالاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

-انتهى-

عن مجموعة سيتي لاند:

مجموعة سيتي لاند والتي تسعى دوماً لترسيخ شعارها وذلك من خلال إنشاء مساحات خضراء بمختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وأهم ما تتفرد به المجموعة هو مزجها بين الخبرة الطويلة وبراعتها التامة بالأسس العلمية الرصينة لزراعة أي مساحة خضراء وهو ما يجعلها شركة تطوير عقاري متفردة بخبرتها وتاريخها الحافل بالإنجازات ومنها ميراكل جاردن وحديقة الفراشات بدبي. وتعمل مجموعة سيتي لاند جاهدة على تعزيز المجتمعات من خلال تشييد الحدائق وتغيير مفهوم التسوق ناهيك عن خدمات الاسترخاء والترفيه وذلك عبر طرح أفكار مبتكرة لمزج الطبيعة بمراكز التسوق. يلاحظ كافة الزائرين لمشاريع المجموعة أنها تخطف القلوب والأبصار بجمال الطبيعة والألوان الزاهية التي تدخل الراحة للنفوس. ومؤخراً أطلقت المجموعة سيتي لاند مول والذي يقع بالقرب من القرية العالمية ويفتتح في 2019. تأسست سيتي لاند من قبل السيد/ عبد الناصر ياسين موسى رحال نائب رئيس المجموعة في عام 2005، وبرئاسة سمو الشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان ابن ممثل حاكم إمارة أبو ظبي في المنطقة الشرقية. بدأت رحلة الشركة من مدينة العين وذلك عبر شركة "عقار لخدمات تنسيق الحدائق والزراعة" والتي عملت كثيراً على توسعة الرقعة الخضراء بالمدينة. يذكر أن الشركة هي التي أسست حديقة "العين بارادايس" واحدة من أروع الحدائق بالعين، حيث دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك عن زراعة الزهور بشكل رأسي واحتواءها على أكبر عدد من السِلال المعلقة. ووسعت الشركة نشاطها عبر الحصول على توكيل "أوركين"Orkin الأمريكية - أكبر شركة مكافحة الحشرات بالعالم.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على،

رأي للعلاقات العامة

هاتف: +971 4 4506880، فاكس: +971 4 3695482، بريد إلكتروني:m.salim@raeeme.com

لمزيد من المعلومات حول كارفور، يرجى الاتصال على:

CNC Communications

carrefour@cnc-communications.com

+971 4 427 6447

© Press Release 2019