=يغطي العقد كافة خدمات التدفئة والتهوية والتكييف والأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة وخدمات التنظيف مع تخصيص نحو 100 فني لهذا الغرض

وقعت دبي للتطوير، شركة التطوير الخاصة التي أسسها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقداً مدته ثلاث سنوات مع شركة فارنك الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة.

بموجب ذلك، ستقدم فارنك خدماتها المتكاملة في إدارة مجموعة من المرافق في دبي، بما في ذلك أربعة عقارات رئيسية ضمن محفظة "دبي للتطوير" المتنوعة، والتي تشمل قطاعات التجزئة والعقارات السكنية والتجارية والمباني ذات الاستخدام المتعدد.  

بهذه المناسبة، قال سعادة المهندس عيسى الميدور، المدير العام لشركة دبي للتطوير: "كجزء من إستراتيجية دبي للتطوير لتحسين خدماتها وإسعاد عملائها، قررنا إبرام اتفاقية شراكة مع إحدى شركات إدارة المرافق الموثوقة. في ضوء ذلك، استعرضت دبي للتطوير الإمكانات التقنية والقدرات الفنية لعدد من مزودي الخدمات، قبل أن يقع الاختيار على شركة فارنك التي تحظى بمكانة مرموقة في السوق، لتكون شريكاً ناجحاً لدبي للتطوير في مواصلة تقديم خدماتها المميزة".

في هذا الإطار، ستخصص فارنك 100 موظف وفني، لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الفنية وأعمال الصيانة بما في ذلك الأعمال الميكانيكية والكهربائية وخدمات التكييف والتهوية والأنظمة المتخصصة وعمليات التنظيف الخارجية والعامة، فضلاً عن خدمات مكافحة الحشرات والآفات وأعمال البستنة والعناية بالحدائق.

ستركز فارنك على أربعة أبنية رئيسية ضمن المحفظة العقارية لشركة دبي للتطوير، وهي "مبنى بلو تاور" السكني الذي يتألف من 72 طابقاً ويقع على شارع الشيخ زايد، ومجمع المروج في مركز دبي المالي العالمي والذي يضم أكثر من 140 شقة سكنية بخدمات متكاملة مع مرافق عامة محيطة بها، فضلاً عن "مركز ذا فيلج التجاري" في جميرا، ومجمع الحضيبة التجاري في بر دبي الذي يتألف من ثلاثة مباني يضم كل واحدٍ منها تسعة طوابق.

بدوره قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: "هذا هو العقد الأول الذي نوقعه مع شركة دبي للتطوير، حيث نتطلع إلى إقامة شراكة استراتيجية طويلة الأمد تتجاوز الثلاث سنوات، بما يصب في مصلحة الطرفين معاً".

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.farnek.com

تعليق الصور:

نبذة عن فارنك:

تعتبر "فارنك" من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

جهة الاتصال الإعلامية:

ساهر صوقار

مدير علاقات عامة

برج أرجان للمكاتب - مدينة دبي للإعلام

دبي – الإمارات العربية المتحدة

هاتف المكتب: +971 4 3652711

الهاتف المتحرك: +971 55 26 7474 2

البريد الإلكتروني: saher.soukar@shamalcomms.com

الموقع الإلكتروني: www.shamalcomms.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.