دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت تيك توك للأعمال عن تعزيز تجربة المستخدمين في الشرق الأوسط من خلال تسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة الناطقة بالعربية إلى منصتها للإعلانات ذاتية الخدمة. وستكون المنصة اليوم متاحة باللغة العربية بما يوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة تجربة محلية ويتيح لها تقديم علاماتها بطريقة ممتعة وأصلية.


وصرّح شانت أوكنايان، المدير العام لحلول الأعمال العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: "لا حدود للإبداع في تيك توك، نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير كافة الأدوات المناسبة لشركاء الأعمال لدينا لإطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية بطريقة عفوية وأصلية من خلال تقديم محتوى ينشر البهجة بين أفراد مجتمعاتهم المحلية".


وأضاف شانت: "جرى إنشاء منصة تيك توك للأعمال من أجل رواد الأعمال الناشئين، حيث ندرك حاجتهم إلى منصة مستقلة سهلة الاستخدام لإنشاء وإدارة حملاتهم ليتمكنوا من الوصول إلى مستخدمي منصة تيك توك في المنطقة بسرعة وسهولة وبالتالي تنمية وتوسيع أعمالهم".


وتشهد منصة الفيديو الرائدة إقبالًا متزايدًا على المحتوى العربي، نظرًا لتمتعها بمجتمع مزدهر من الناطقين بالعربية. واليوم، تستفيد أكثر من 50,000 شركة مسجلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا من العروض المتنوعة التي تقدمها لهم منصة تيك توك، ويستكشفون طرقًا جديدة مبتكرة للتواصل مع جمهورهم. كما أن 80% من الحملات التي يتم إطلاقها على تيك توك في المنطقة تكون باللغة العربية، على اعتبار أن العربية هي اللغة الأولى في المنطقة، والتي تستخدمها غالبية الشركات في المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر للعمل والتواصل مع جمهورها المستهدف. ومن هنا تنبع أهمية هذه الخطوة الأخيرة من تيك توك لتسليح الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات اللازمة لضمان التواصل بكفاءة وفعالية وتنمية قاعدة عملائها من خلال تقديم محتوى عربي بالدرجة الأولى.


جدير بالذكر أن منصة تيك توك ملتزمة بمساعدة مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال هذه الأوقات الصعبة، حيث أطلقت تيك توك العالمية مؤخرًا برنامج ائتمان الإعلانات بقيمة 100 مليون دولار، المتوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، لضمان شرعة تعافي الشركات وتسريع رحلتها نحو إعادة البناء.


-انتهى-


عن منصة "تيك توك"
هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.