الإمارات العربية المتحدة،: أعلنت بين آند كومباني عن ترقيات جديدة لثلاثة شركاء في الشرق الأوسط، حيث تشمل أربعة مواقع للمكاتب وفريقًا مكونًا من أكثر من 300 موظف متخصص. وكان توم دي ويلي، الذي تم تعيينه في منصب الشريك الإداري لشركة بين آند كومباني الشرق الأوسط، اعتبارًا من 1 يناير 2020، قد رحب بفريق الإدارة الجديد.

ومنذ انضمامه إلى بين آند كومباني عام 2003 في بروكسل، ثم الانتقال لاحقًا إلى الشرق الأوسط عام 2008، اشتهر توم دي وايلي بخبراته في مجال الخدمات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر، مع التركيز على التحولات واسعة النطاق على مدار سنوات عديدة وعمليات دمج البنوك، وشركات التأمين، والجهات المؤثرة في سوق رأس المال. كما قدم خدماته بنشاط للمستثمرين الماليين البارزين، وعملاء الأسهم الخاصة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط سواء ضمن الصفقات أو في عدد من البرامج الكبيرة لخلق القيمة بعد الاستحواذ. تشمل مجالات خبرته الرئيسية استراتيجية النمو، وعمليات الاندماج والاستحواذ بما في ذلك التكامل بعد الاندماج، والتحول الرقمي الشامل للمبيعات والخدمات، والتبسيط وتحسين التكلفة، والتنظيم. تتمثل فلسفة دي وايلي في تقديم أفضل الخدمات التي توفرها شركة بين آند كومباني حول العالم لعملائها في المنطقة إلى جانب المعرفة العميقة بالسوق المحلي والنظام البيئي لمساعدتهم على تحقيق مطامحهم الاستراتيجية.

يقول دي وايلي: "إن طموحي للسنوات القليلة المقبلة يشمل توجيه العملاء الإقليميين نحو النجاح على المستويين الإقليمي والعالمي، باستخدام البيانات الرقمية الكبيرة والتحليلات المتقدمة للمساعدة في تسريع التحولات الجريئة وذات التوجه المستقبلي. أنا أركز أيضًا على التأكد من أن "بين" لا تزال مكانًا رائعًا للعمل من أجل استقطاب أفضل المواهب في الشرق الأوسط، والذين يجلبون الإبداع الاستثنائي والتركيز على كل مهمة للعملاء. يتم اختيار كل عضو في مؤسستنا بعناية مع مراعاة رؤية الشركة ورسالتها. ومع ترحيبنا بقادة الجيل التالي الذين يشكلون جزءًا أساسيًا من نجاح الشركة المستمر، فإننا نتمنى لهم كل التوفيق أثناء قيامهم بأدوارهم الجديدة ".

الشركاء الثلاثة الذين تمت ترقيتهم هم: إريك غريّب، وسامي عبد الرحمن، وآن - لور مالوزات

إريك غريّب

إريك هو عضو أساسي ضمن أعمال الطاقة والموارد الطبيعية وتحسين الأداء في الشركات. ينصب تركيزه على البحث والتطوير والابتكار، والتنمية الاقتصادية، وتقديم الاستشارات للقادة الإقليميين في صناعة النفط والغاز بشأن سياسات الطاقة الوطنية في الشرق الأوسط. لديه أيضًا خبرة في تقديم الاستشارات للعملاء بشأن تطوير المشاريع التجارية الجديدة، واستراتيجيات العمل، وأداء العمليات. يمتلك قاعدة واسعة من الخبرات الاستشارية المكتسبة في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط، خاصة في القطاع الصناعي، حيث تبرز خبراته في الطاقة والبنية التحتية والتصنيع. يحمل إريك شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من INSEAD وشهادة بكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة كونكورديا في مونتريال بكندا.

سامي عبد الرحمن

سامي عضو أساسي في أعمال القطاع العام وتسليم النتائج ضمن الشركة، ويمتلك أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تقديم الاستشارات للعملاء عبر أسواق الشرق الأوسط الرئيسية. تخصص في العمل مع الحكومات والوزارات حول مواضيع بالغة الأهمية مثل التحول الوطني والتنمية الاقتصادية الوطنية والإقليمية والثقافة والسياحة والاستدامة والأمن الغذائي. يحمل سامي شهادة بكالوريوس في علم الأحياء وهندسة النظم الحيوية من الجامعة الأمريكية في بيروت وشهادة ماجستير في علوم المياه من جامعة أوبورن، والتي كان يحضر فيها باعتباره باحث ضمن برنامج فولبرايت.

آن - لور مالوزات

تعد آن عضوًا نشطًا في تجارة التجزئة والمنتجات الاستهلاكية وأعمال القطاع الاجتماعي والعام. تقود آن التأثير الاجتماعي في شركة بين آند كومباني، وتشارك في رئاسة Women@Bain في الشرق الأوسط. وهي خبيرة في استراتيجية التحول والنمو وتحسين الأداء والتوزيع وتحسين المبيعات وتحولات تجربة العملاء والمراجعة التجارية. عملت مع مجموعة من عملاء القطاع الخاص في تجارة التجزئة والمنتجات الاستهلاكية والعقارات والخدمات المالية والمستحضرات الصيدلانية. كما قادت مشاريع مؤسسات القطاع العام والمتعلقة بالتنمية الاجتماعية، والاقتصادية الوطنية، وتخطيط الرؤية، والتحول الحكومي، والتعليم، وريادة الأعمال، وتخطيط القوى العاملة، والابتكار.

انتهى

نبذة عن شركة بين آند كومباني

"بين آند كومباني" شركة عالمية متخصصة في مجال الاستشارات الإدارية، تقدم خدماتها للعملاء من الشركات الطموحة التي تسعى لتحديد المستقبل. تضم الشركة في الوقت الحالي شبكة تتكون من 59 مكتبًا في 37 دولة حول العالم، كما أننا نتعاون مع عملائنا لنشكل فريق عمل واحد يمتلك طموحًا مشتركًا لتحقيق النتائج الاستثنائية والتفوق على المنافسة في السوق، وإعادة تعريف الصناعات. نحن نكمل ما نمتلكه من خبرات تخصصية وشاملة بالعمل ضمن بيئة حافلة بالمبتكرين الرقميين في سبيل تقديم نتائج أفضل وأسرع وأكثر استمرارًا. ومنذ تأسيس الشركة في عام 1973، فإننا نعمل على تحديد مستوى النجاح الذي نحققه من خلال نجاح عملائنا. ونحن نفخر بأننا نحافظ على أعلى مستوى من ولاء العملاء في هذه الصناعة، وقد حقق عملاؤنا التفوق في سوق الأوراق المالية بنسبة 4 إلى 1. للمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.bain.com، أو متابعتنا على تويتر: @BainMiddleEast.


Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.