دبي: شاركت شركة "أدوية الحكمة"، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي السادس للأمراض الجلدية وطب التجميل "ميدام 2021" الذي عُقد في دبي.

وأقيمت الفعالية بالصيغتين الافتراضية والحضورية بين 23 – 25 سبتمبر في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، برعاية "جائزة الشيخ حمدان بن راشد للعلوم الطبية"، وبدعم من وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات، وهيئة الصحة بدبي، ودائرة الصحة بأبوظبي.

وكانت شركة الحكمة من الرعاة الذهبيين للفعالية التي شهدت حضور أكثر من 1500 طبيب واختصاصي من 41 دولة. وشاركت فيها منظمة الصحة العالمية، بوصفها شريكاً استراتيجياً، إضافة إلى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، كشريك إنساني، والجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد كشريك علمي. كما شهد المؤتمر أكثر من 164 محاضرة إقليمية ودولية وستة برامج علمية موازية. 

وكشفت "الحكمة" في إطار مشاركتها عن مضاد حيوي فموي معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لمعالجة حب الشباب، وذلك خلال ندوة نظمتها لإطلاقه في دولة الإمارات من منصة المؤتمر. وكان الدواء قد طُرِح لأول مرة في السعودية عام 2017، وفي الأردن عام 2018، وتم إطلاقه حالياً في كلٍ من الإمارات والعراق. وجمعت الندوة نخبة من الخبراء في الأمراض الجلدية وجراحة الجلد وطب التجميل من جميع أنحاء المنطقة لتقديم أحدث الابتكارات في هذا المجال.

وتعليقاً على إطلاق الدواء الجديد، قال محمد سمور، مدير السوق الإماراتي لشركة الحكمة: "تأتي مشاركة الحكمة في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي السادس للأمراض الجلدية وطب التجميل "ميدام 2021" في إطار التزامها بالتوعية بالأمراض الجلدية بمختلف أنواعها ومشاركة أفضل الممارسات مع مجتمع أطباء الجلد من حول العالم. وقد وفرت الفعالية منصة مميزة لمناقشة أحدث الابتكارات والتطورات في هذا المجال، بما في ذلك علاجات الأمراض الجلدية، وطب التجميل. كما مثّل المؤتمر بالنسبة إلينا فرصة نوعية لإطلاق المضاد الحيوي الجديد في الإمارات ".

وأضاف: "نهدف في شركة الحكمة إلى توفير صحة أفضل في متناول الجميع ومن خلال محفظة منتجاتنا الواسعة نسعى إلى تزويد المرضى بأفضل العلاجات من حيث الجودة لضمان تحقيق أفضل النتائج".

وتشير التقديرات إلى أن حب الشباب يؤثر على 9.4% من سكان العالم، ما يجعله ثامن أكثر الأمراض انتشارًا في العالم1. ووفقًا للمعهد الدولي للجلد، فإن حب الشباب عند البالغين في ازدياد. وتشير الدراسات السريرية إلى أن ما يقرب من 50% من الأشخاص بين 20 إلى 40 عاماً يعانون باستمرار من حب الشباب والبشرة الدهنية2.

-انتهى-

مراجع:

[1] https://www.researchgate.net/publication/271021719_A_global_perspective_on_the_epidemiology_of_acne

2 https://www.thenationalnews.com/lifestyle/wellbeing/adult-acne-what-causes-it-and-how-it-can-be-treated-1.719800

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.