البحرين- أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم أن إحدى الشركات التابعة لها قد استحوذت على حصة الأغلبية في "كي إس إم كونسلتنغ"  KSM Consulting، وهي شركة استشارية رائدة متخصصة في تحليل البيانات والتكنولوجيا والتحول الرقمي، وذلك باستحواذها من Renovus Capital Partners التي ستستمر في الحفاظ على حصة الأقلية في "كي إس إم". ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة.

أُسست "كي إس إم" عام 2008 ومقرها في مدينة إنديانابوليس الأميركية. وهي تقدم حلولاً ذكية ومعَدّة لمجابهة أكثر التحديات تعقيداً لأكثر من 700 مؤسسة من القطاعين الخاص والعام. ويتم ذلك بالاعتماد على الخبرة العميقة في تحليل البيانات والتكنولوجيا والتحول الرقمي، وعلى مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهارة العالية، من مهندسين وعلماء رياضيات ومحللي بيانات وخبراء اقتصاد، يعملون على صياغة حلول مبتكرة وعصرنة الأعمال وتحسين الأداء.

يقود "كي إس إم" الرئيس التنفيذي مارك كاسويل والرئيس جون روتش، وهما سيستمران في هذا المهمة لقيادة الشركة أثناء نموها. وقد حققت الشركة في شكل ثابت نمواً يفوق 10% من خلال توفير خدمات استثنائية تضمن تجاوز تحديات أساسية، مثل تسريع عمليات الدمج والاستحواذ من خلال إعداد تقارير ببيانات شاملة ووافية وتحقيق تكامل التكنولوجيا. وفي السنوات الثلاث الماضية، نمت "كي إس إم" بمعدل نمو سنوي مركب يتجاوز 40?، وفقاً لتفاصيل عمليات الاستحواذ.

ستركز شراكة إنفستكورب مع "كي إس إم" على مواصلة النمو العضوي للشركة، والتوسع جغرافياً عبر الولايات المتحدة، وتوسيع خدمات "كي إس إم" لتشمل جوانب استراتيجية. وسيتضمن ذلك السعي لإكمال عمليات الاستحواذ الإستراتيجية ذات القيمة المضافة، والبناء على ما حققته عمليات الاستحواذ الأخيرة لشركة "كي إس إم" على "تمبوس نوفا" Tempus Nova ومقرها كولورادو، و"أدفوكت سوليوشنز" Advocate Solutions ومقرها أوهايو، و"مونكت ثينك" Connect Think ومقرها إنديانابوليس.

قال يوسف اليوسف، الشريك الإداري لإنفستكورب للثروات الخاصة: "نحن نعتقد أن "كي إس إم" في وضع جيد للنمو، ذلك أن حاجة الشركات إلى تبني وتحقيق القيمة من الحلول الرقمية ستستمر في توليد الطلب على الخدمات الحيوية التي تقدمها الشركة. ونتطلع إلى دعم فريق العمل بينما يواصلان العمل على تنمية "كي إس إم" وتعزيزها".

وقال مارك كاسويل الرئيس التنفيذي لشركة "كي إس إم": "نعتقد أن فهم إنفستكورب العميق للتكنولوجيا وقطاع الخدمات الاحترافية يجعلها شريكاً مثالياً لمرحلة النمو التالية في الشركة. إذ ستمكننا موارد إنفستكورب وخبراتها من مواصلة توسيع نطاق عملنا الذي يصنع الفارق، وسوف تضعنا في موقع يسمح لنا بالنمو المتسارع مع استمرارنا في إعطاء الأولوية لتقديم خدمات مميزة وتحقيق نتائج إيجابية لعملائنا. ونحن نشعر بالحماسة حيال الفوائد الطويلة الأجل التي ستوفرها هذه الشراكة لفريقنا وعملائنا ومجتمعاتنا".

تتمتع إنفستكورب بتاريخ طويل من التعاون مع شركات الخدمات الاحترافية القائمة على التكنولوجيا، وقد قامت أخيراً باستثمارات في هذا المجال شملت: "أليكس بارتنرز" AlixPartners، شركة استشارية عالمية قائمة على تحقيق النتائج؛ "آي سي آر" ICR، شركة رائدة في مجال الاتصالات الإستراتيجية والاستشارات؛ Pro Unlimited، مبتكر عالمي في إدارة القوى العاملة الموقتة؛ و Revature، شركة رائدة في تطوير المواهب في مجال التكنولوجيا.

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.