05 11 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت إنستنكتيف بارتنرز، شركة الاستشارات الدولية الرائدة في مجال الاتصالات التجارية، عن تعيين ثلاثة موظفين جدد هذا الشهر في قسم المحتوى الإبداعي الإقليمي الذي يتخذ من دبي مقراً له، وذلك ضمن سعي الشركة لتلبية الطلب غير المسبوق على خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تركز بشكل أساسي على إعداد التقارير السنوية للشركات المدرجة في أسواق المال. وتتزامن هذه التعيينات مع استعدادات العملاء لموسم التقارير السنوية للسنة المالية 2019.

وتم تعيين جان ليوب بمنصب المدير الإبداعي الذي تم إنشاؤه حديثاً. وسيعمل جان على ضمان إظهار الرؤية الإبداعية لعلامات العملاء عبر المحتوى المطبوع والرقمي والوسائط المتعددة. وعمل جان على مدار

العشرين عاماً الماضية في شركات دولية وإقليمية، ولدى كلٍ من العلامات التجارية للشركات والمستهلكين. ويحمل جان شهادة الماجستير من جامعة فرايبورغ ألبرت لودفيغ، ألمانيا.

كما عيّن موريتزيو مونتي بمنصب استشاري، الذي سيعمل بدوره على بناء علاقات ممتازة للشركة مع العملاء والحفاظ عليهم. وتمتد خبرة مونتي إلى أكثر من 15 عاماً في مجال العلاقات العامة، وهو متخصص في الاستراتيجيات القائمة على النتائج التي تدمج أساليب الاتصال التقليدية والرقمية. ويتمتع مونتي بفهم عميق لمشهد الأعمال الإقليمي، وذلك نتيجة عمله في تقديم الاستشارات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في قطاعات الخدمات المالية والطاقة والضيافة والرعاية الصحية والرياضة والاتصالات. وهو متخصص أيضاً في الاستعداد لمواجهة الأزمات والاستجابة لها والتعافي منها، بالإضافة إلى شغفه بالاتصالات المتعلقة بالجريمة الإلكترونية.

وإلى جانب كلٍ من جان وموريتزو، انضمت شمس علواني بمنصب تنفيذية حسابات. وتتحدث شمس اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، وستعزز قدرات الفريق فيما يتعلق بالمحتوى اللغوي. وتتمتع شمس بخبرة في إعداد التقارير السنوية، حيث عملت سابقاً في مجموعة أوريجن في دبي، وتعاملت مع العملاء المحليين والإقليميين في قطاعات مختلفة مثل البنوك والنفط والغاز والترفيه والسياحة. تحمل شمس درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية، مع شهادة ثانوية في الترجمة باللغتين الإنجليزية والعربية من الجامعة الأمريكية في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

وعن التعيينات الجديدة، قالت سامانثا بارتل، الرئيس التنفيذي والشريك الإداري في إنستنكتيف بارتنرز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا أن نرحب بكلٍ من جان وموريتزو وشمس، الذين سيعملون على تعزيز فريق المحتوى الإبداعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتمتع الموظفون الثلاثة الجدد بتجربة فريدة وقيّمة في مجال إعداد التقارير السنوية، وهو المجال الذي نسعى لتوسيع وتعزيز نشاطنا ضمنه في شركة إنستنكتيف بارتنرز في المنطقة. نتطلع إلى رؤية القيمة التي سيضيفها الموظفين الجدد إلى مجموعتنا المتنامية من العملاء رفيعي المستوى، وخاصة الشركات المدرجة في أسواق المال والتي تسعى إلى تحسين جودة تقاريرها".

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

خالد فنصة

khaled.Fansa@instinctif.com

إندجو تاور، أبراج بحيرات جميرا

المكتب: 609

نبذة عن إنستينكتيف بارتنرز:

"إنستينكتيف بارتنرز" هي شركة استشارات دولية رائدة في مجال اتصالات الأعمال، تشمل خبراتها مجالات أسواق رأس المال، وتطوير المحتوى الإبداعي، وتفعيل مشاركة الأطراف الفاعلة وطرح الأفكار المبتكرة وإجراء الأبحاث.

الشركة متخصصة في إدارة السمعة والتأثير والمشاركة، وتعمل مع مجموعة واسعة ومعقدة من العملاء تجمع بين الرؤى العميقة ورواية القصص المحتوى الإبداعي لتغيير السلوكيات والعواطف والتصورات. يعمل في الشركة حالياً أكثر من 330 موظف في 12 مكتبًا موزعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية.

وبوصفها واحدة من شركات الاستشارات الأسرع نمواً، ففي العام الماضي وحده، فازت إنستينكتيف بارتنرز أو تم إدراجها في قائمة المرشحين لأكثر من 30 جائزة. وتشمل الجوائز أفضل وكالة علاقات عامة للعامين 2017 و2018 في حفل توزيع جوائز PR Week العالمية، وأفضل وكالة كبرى للاستشارات للعام 2018 في حفل توزيع جوائز CIPR للتميز، وجائزة وكالة المدينة للعام 2017 في جوائز EMEA SABER، ووكالة المدينة في حفل توزيع جوائز PRCA City and Financial لعامي 2016 و2017. كما فازت إنستينكتيف بالميدالية الذهبية في أسبوع العلاقات العامة لأفضل أماكن العمل للعام 2018 لوكالة كبيرة، وتم تسميتها من قبل بورصة لندن كواحدة من الـ 1000 شركة ملهمة في بريطانيا.

© Press Release 2019