دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت إنتغرال، المزوّد الرائد لمنصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق منصّتها "جوّي TV" والعديد من خدمات الترفيه الرقمي عبر الإنترنت OTT في مصر، بتعاون استراتيجي مع الشركة المصرية للاتصالات (WE)، وبمشاركة استراتيجية من شركة "تي باي موبايل"، الشركة الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وسوف تقدّم منصّة "جوّي TV" التي ستكون متاحة للجمهور المصري اعتباراً من 10 نوفمبر، تجربة جديدة للمشاهدين الذين يبحثون عن محتوى رقمي ترفيهي نوعي، مع مشاهدة سلسة وقيّمة. وستتوفر نسخة تجريبية مجانية من تطبيق "جوّي TV" حصرياً لمشتركي "WE" مدتها 30 يوماً من تاريخ الاشتراك.

ويشتمل تطبيق "جوّي TV" على عروض التلفزيون السلكي (linear TV) وفيديو الاشتراك حسب الطلب (SVOD)، حيث يقدّم للمشاهدين باقة متنوّعة من الأعمال تجمع ما بين المسلسلات والأفلام الغربية والعربية والخليجية والأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى محتوى للأطفال. كما يحتوي التطبيق على أكثر من 50 قناة مجانية ومشفّرة تلبّي أذواق وتفضيلات جميع أفراد العائلة، مثل: روتانا، إم بي سي، ناشيونال جيوغرافيك، فوكس إتش دي. علاوة على ذلك، تضم مكتبة "جوّي TV" الشاملة للفيديوهات حسب الطلب (VOD) أفلام "جوّي TV" الحصرية والإنتاجات الأصلية، إضافة إلى أحدث الأفلام المصرية. كما يقدّم التطبيق محتوى منوّعاً من أفضل مزوّدي المحتوى العالميين مثل: +Fox وStarzPlay وCartoon Network وWide Khaliji، وغيرها الكثير.

ويحتوي تطبيق "جوّي TV" أيضاً، على ميّزات تعزّز تجربة المستخدم مثل الترجمة، وخيارات الصوت باللغتين العربية والإنجليزية، وأدوات الرقابة الأسرية، والعودة إلى محتوى التلفزيون السلكي (Linear TV)، وخيارات إعادة بدء البث التلفزيوني المباشر، ومحرّك لاقتراح توصيات للمشاهدة، وخاصية استخدام تطبيق "جوّي TV" لعرض المحتوى على أجهزة متعدّدة في وقت واحد.

وفي تعليقه على خطوة التوسّع نحو السوق المصرية، قال الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال ماركوس جولدر: "نحن متحمّسون لدخول السوق المصري، حيث سنقدّم للمشاهدين في مصر تجربة مشاهدة عبر الإنترنت (OTT) فريدة وعالية الجودة تثري تجاربهم في قطاع الترفيه الرقمي". وأضاف: "تعتبر مصر واحدة من أكبر الأسواق النامية في خدمات البث الرقمي عبر الإنترنت (OTT) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك نحن حريصون على اغتنام هذه الفرص من خلال تقديم عروض ترفيه رقمية عالمية المستوى تظهر تميّزنا في هذا المجال خارج دول مجلس التعاون الخليجي".

من جهته، قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات (WE): "سعداء بهذا التعاون مع "إنتغرال" لإطلاق منصّة الترفيه الرقمي "جوّي TV" في مصر، والذي يأتي تأكيداً على الدور الرائد الذي تؤدّيه المصرية للاتصالات كأول مشغّل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلاد، وحرصها الدائم على تقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائها"، مضيفاً: "لا تتوقّف المصرية للاتصالات عن السعي إلى تحقيق متطلّبات عملائها وتطلعاتهم المستقبلية بما يتواكب مع وتيرة التطوّر التي تشهدها خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عالمياً".

إلى ذلك، قالت الأستاذة سحر سلامة، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة "تي باي موبايل": "توفّر منصّة "تي باي موبايل" خدمة متكاملة وبسيطة لمزوّدي الترفيه الرقمي تمكّنهم من طرح حزم المنتجات والفوترة والاستحواذ المتعدّد القنوات، وإمكانات شاملة، بهدف الوصول إلى أسواق وشرائح جديدة تغطّي ما نسبته 80? من سكان منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا". وأضافت: ما نطرحه هو حلّ سهل ومناسب للتكنولوجيا المالية، ومصمّم لمشغّلي المحمول بهدف ربط مزيد من المستخدمين بخدمات رقمية متميّزة مثل "جوّي TV".

للاشتراك، يمكن لمستخدمي "WE" زيارة www.jawwy.tv، أو إرسال "sub JW" إلى 4041 للباقة الأسبوعية، أو "sub JM" للباقة الشهرية.

-انتهى-

نبذة حول شركة إنتغرال

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتابعة لمجموعة stc، وتتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصّتي «دوري بلس» و"جوّي TV" الترفيهية.

تقدم منصّة "جوّي TV" الترفيهية أفضل الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت ومن أي مكان سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في راحة منزلك من خلال الجهاز المنزلي. وتوفر للمشاهد أكثر من 30,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي.

ويستطيع المشاهد من خلال منصّة "جوّي TV" مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة "جوّي TV" عبر التلفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي أو عبر ميزة الكروم كاست.

وتتميز منصّة "دوري بلس" بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي مكان.

نبذة عن الشركة المصرية للاتصالات(WE)

الشركة المصرية هي أول مشغل اتصالات متكامل في جمهورية مصر العربية، حيث تقدم لعملائها جميع خدمات الاتصالات الصوتية الأرضية وخدمات الإنترنت فائق السرعة و خدمات التليفون المحمول ، ذلك بالإضافة إلى ما تمتلكه من تاريخ عريق في خدمة الشعب المصري يمتد لما يزيد عن 160 عامًا، استطاعت خلاله أن تحتفظ بريادتها لسوق الاتصالات المصري، ليس فقط من خلال ما تقدمه من أحدث التقنيات العالمية لعملائها من الأفراد والمؤسسات، بل من خلال ما تمتلكه من بنية تحتية قوية، وشبكة واسعة من الكابلات البحرية تمر بها معظم حركة الإنترنت بين أرجاء العالم المختلفة. وكذلك تمتلك الشركة المصرية للاتصالات حصة قدرها 45% من شركة فودافون مصر.

يتم تداول أسهم المصرية للاتصالات في البورصة المصرية تحت اسم (ETEL.CA) وكذلك شهادات إيداع دولية في بورصة لندن تحت اسم (TEEG.LN).

نبذة عن شركة "تي باي موبايل"

“تي باي موبايل” هي شركة رائدة في توفير خدمات المدفوعات الرقمية للتجار في منطقة الشرق الأوسط حيث تسمح بقبول المدفوعات من ?? نوعاً من المدفوعات بواسطة الهاتف المحمول ومحافظ الهاتف المحمول والموصولة بأكثر من ??? مليون مستهلك في ?? بلداً من خلال بيئة متكاملة واحدة. تتوفر خدمات “تي باي موبايل” حالياً في كل من مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن وقطر والكويت والبحرين وعُمان وتونس والعراق والجزائر والمغرب وتركيا وليبيا وسريلانكا ونيجيريا وتنزانيا وكينيا وغانا وموزامبيق وأوغندا وزامبيا وزمبابوي.

يقع المقر الرئيسي لـ “تي باي موبايل” في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومساهمونا هم: شركة الاستثمار الخاص هيليوس إنفستمنت بارتنرز (Helios Investment Partners) المعنية بقارة إفريقيا، وصندوق الاستثمار التقني إيه15

(A15)، صندوق الاستثمار التقني الرائد في منطقة الشرق الأوسط.

Helios Investment Partners

A15 

:لتوجيه الاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال بـ

صفاء البنا

+20 100 373 6736

safaa.elbanna@tpaymobile.com

لتوجيه الاستفسارات الصحفية، يرجى الاتصال بـ:

بروج للاستشارات

رنده مزاوي

4506120 50 971+

randa@boroujconsulting.com

نيكولا إليغوو

1678103 52 971+

nicola@boroujconsulting.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.