12 03 2020

من أجل اتصالات آمنة أثناء الحدث الأروع في العالم

· "إشارة للاتصالات والحلول الأمنية" تتولى توفير اتصالات آمنة في أرجاء الموقع

· الشركة الإماراتية توفر أجهزة اتصال لاسلكية آمنة للموظفين والمتطوعين وفرق الاستجابة للطوارئ

· "إشارة" تدعم بخبرتها مسعى إكسبو نحو عمليات سلسة وآمنة أثناء الحدث الدولي

دبي: ستساهم المجموعة الإماراتية "إشارة للاتصالات والحلول الأمنية" في ضمان سلامة الملايين من زوار إكسبو 2020 دبي والمشاركين فيه عبر توفير اتصالات آمنة للمتطوعين وموظفي الأمن وفرق الاستجابة للطوارئ.

واختيرت الشركة الرائدة في تكامل الأنظمة وتقديم أحدث الحلول الذكية، مزودا رسميا لأمن الاتصالات في إكسبو 2020 دبي، حيث ستوفر شبكة اتصالات محمولة آمنة ومشفرة عبر جميع أجهزة الاتصال اللاسلكي المحمولة باليد التي ستُستخدم أثناء الحدث الأروع في العالم.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للتقنية في إكسبو 2020 دبي: "سلامة موظفي إكسبو 2020 وزواره غاية في الأهمية. وشراكتنا مع 'إشارة للاتصالات والحلول الأمنية' تعكس التزامنا بوعدنا بتقديم واحد من أكثر معارض إكسبو الدولية ابتكارا في التاريخ - وهي تتمم العديد من اتفاقياتنا الأخرى المصممة لضمان عمليات سلسة وآمنة من لحظة فتحنا أبوابنا للعالم في 20 أكتوبر 2020."

وقال علي بحلوق، مدير عام "إشارة للاتصالات والحلول الأمنية": "بصفتنا مزودا رائدا للاتصالات الآمنة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نفخر كثيرا بالشراكة مع إكسبو 2020 دبي - أكبر حدث يشهده العالم على الإطلاق.

"إن قاعدة عملائنا البارزين - التي تشمل جوانب أساسية من البنية التحتية لدولة الإمارات، بما فيها مطارات دبي، وموانئ دبي العالمية، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي - تبرهن على أمان ما نوفره من حلول. ونحن متحمسون لتقديم هذه الخبرة لإكسبو 2020."

"إشارة للاتصالات والحلول الأمنية"، إحدى الشركات التابعة لـ "نداء - مؤسسة الاتصالات المتخصصة"، هي مزود شبكة الأمان لحكومة دبي، حيث توفر خدماتها عبر مجموعة واسعة من القطاعات، التي تشمل النقل العام، وإنفاذ القانون، والجمارك، والموانئ والأمن، والطيران.

وفي وجود أكثر من 200 مشارك وملايين الزوار، سيشكل إكسبو 2020 دبي منصة للتعاون الدولي والابتكار والشراكات الهادفة التي تساهم في صنع مستقبل أفضل للجميع. وسيستمر الحدث الدولي لمدة ستة أشهر من 20 أكتوبر 2020.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

نُبذة عن إكسبو 2020 دبي®

يوجّه إكسبو 2020 دبي، إيمانٌ راسخ بأن الابتكار والتقدم هما نتيجة تضافر جهود البشر وتبادلهم الأفكار بأساليب خلاقة. وسيستقطب الحدث الأروع في العالم خلال أشهره الستة ابتداء من أكتوبر 2020، الملايين إلى دبي للاحتفال بالإبداع البشري تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".

خلال الفترة الممتدة بين يوم افتتاحه الذي يوافق 20 أكتوبر 2020، وحفل ختامه الذي يوافق 10 إبريل 2021، من المتوقع أن يستقطب إكسبو 2020 دبي ملايين الزوار.

سيكون إكسبو 2020 دبي أكبر إكسبو في التاريخ من حيث عدد الزوار الدوليين، حيث من المتوقع أن يأتي 70% من زواره من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعالياته.

نتطلع إلى إقامة حدث عالمي شامل يشارك فيه ما يزيد عن 200 مشارك من ضمنهم منظّمات دولية، وشركات ومؤسسات تعليمية إلى جانب 192 دولة.

أعدّ إكسبو 2020 دبي برنامجا مميزا للمتطوعين يهدف إلى استقطاب ما يزيد عن 30 ألف متطوع من مختلف الأعمار والجنسيات والثقافات والخلفيات.

سيقام إكسبو على مساحة إجمالية تبلغ 4.38 كيلو متر مربع، من ضمنها منطقة مبوبة مخصصة للمعارض مساحتها 2 كيلو متر مربع، في منطقة "دبي الجنوب" المجاورة لمطار آل مكتوم الدولي. 

سيكون إكسبو 2020 دبي أول حدث دولي ضخم يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

منصة تواصُل الخاصة بنظام المعلومات الإعلامية لإكسبو 2020 دبي: لا يزال المجال مفتوحا لإبداء الاهتمام للحصول على اعتماد إعلامي لتغطية إكسبو 2020 عبر منصة المعلومات الإعلامية (تواصُل).

يجري تحديث منصة (تواصُل) باستمرار لتقديم أحدث المستجدات، بما في ذلك البيانات الصحفية والصور والمحتوى الصوتي والفيديو وغير ذلك من حزم المعلومات الإلكترونية، بالإضافة إلى معلومات عن عمليات البث والتصوير. وتوفر المنصة أيضا معلومات وتحديثات مهمة عن المنشآت والخدمات من قبيل الاعتماد الإعلامي ومعلومات ذات صلة بتأشيرات الدخول لممثلي وسائل الإعلام العالمية المعتمدة.

لكي تبدأ رحلتك مع إكسبو 2020، يرجى التأكد مما يلي:

1.     التسجيل في منصة تواصل الخاصة بنظام المعلومات الإعلامية لإكسبو 2020 دبي عبر التسجيل على الموقع الإلكتروني لإكسبو 2020 وهو https://media.expo2020dubai.com

2.     بعد التسجيل، ابعث رسالة إبداء الاهتمام لحضور إكسبو 2020 دبي. ينبغي أن يجري اعتمادك ليتسنى لك حضور إكسبو 2020 أو تغطية فعالياته عن بعد باستخدام المحتوى والأصول التي يوفرها إكسبو.

3.     للحصول على دعم إضافي، يرجى التواصل مع فريق عمليات الإعلام في إكسبو 2020 دبي على عنوان البريد الإلكتروني media.services@expo2020.ae أو على رقم الهاتف +971 56 689 2101.

تابعونا على: تويتر: @expo2020dubai | فيسبوك: @expo2020dubai | إنستغرام: expo2020dubai

نُبذة عن معارض إكسبو الدولية

احتضنت العاصمة البريطانية لندن، أول معرض إكسبو دولي، الذي أطلق عليه اسم "المعرض العظيم" وأقيم في "قصر الكريستال"، الأيقونة المعمارية التي شُيّدت خصيصًا للحدث. وجاء "المعرض العظيم" ليحتفي بالإبداعات الصناعية البشرية في عالم اتسم بتطوراته وتغييراته المتسارعة. وشكّل الحدث بتفاصيله كافة، سواء على صعيد تصاميمه الهندسية ومعروضاته، أو مفهومه الرئيسي: "المعرض العظيم لمنتجات الصناعة من دول العالم"، منصة اجتمعت عليها أمم الأرض لاستعراض مسيرة التقدم الصناعي المشتركة. وفي السنوات اللاحقة، بدأ المشاركون في معارض إكسبو الدولية، بما في ذلك الحكومات والشركات والمؤسسات الدولية، السعي لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه العالم والترويج لإنجازاتهم ومنتجاتهم وأفكارهم ومبتكراتهم، وعلاماتهم الوطنية وتسليط الضوء على بلدانهم كوجهات سياحية وتجارية واستثمارية.

تقام معارض إكسبو الدولية تحت رعاية المكتب الدولي للمعارض، وهو منظمة حكومية دولية مسؤولة عن الإشراف على جميع المعارض الدولية.

واليوم تقام أربعة أنواع من معارض إكسبو برعاية المكتب الدولي للمعارض: معارض إكسبو الدولية، ومعارض إكسبو المتخصصة، ومعارض إكسبو الزراعية، ومعرض ميلانو الذي يقام كل ثلاثة أعوام.

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء التواصل مع المكتب الإعلامي لإكسبو: 

+971 (0) 56 688 7831

Press.office@expo2020.ae

نورا فيضي | رانية موصلي

أصداء بيرسون كون آند وولف

1243 144 50 971+ | 0377 567 50 971+

Nora.Feidi@bcw-global.com Rania.Moussly@bcw-global.com|

© Press Release 2020