الطرفان يتعاونان حول القيادة الفكرية وأعمال البحث، ويسعيان لكشف الرؤى والاتجاهات، والربط بين العملاء الحاليين للاستفادة من الفرص المتاحة

أبوظبي: أعلنت "أكسنتشر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز ACN) اليوم عن عقد شراكة استراتيجية مع "جلوبال فينتشرز"، المجموعة الإماراتية المتخصصة في توفير رأس المال المخاطر، في إطار التزام "أكسنتشر" بدعم الابتكار على مستوى المنطقة ولتحقيق هدفها المتمثل في تزويد عملائها بالميزة التنافسية لدى عودتهم إلى الوضع الطبيعي في المستقبل.

وحددت "أكسنتشر" و"جلوبال فينتشرز" ثلاث مجالات للتعاون لتحقيق قيمة طويلة الأجل ضمن منظومة الابتكار في المنطقة. ويشمل ذلك التعاون الوثيق لتطوير القيادة الفكرية وأعمال البحث، وكشف الرؤى والاتجاهات في الصناعات التي يؤدي فيها الابتكار دوراً ريادياً في توفير الفرص. كما ستعمل "أكسنتشر" على ربط عملائها الحاليين العاملين في مجالات الحوسبة السحابية والأمان بالشركات المدرجة ضمن محفظة "جلوبال فينتشرز"، لمواجهة التحديات الملحة في قطاع الأعمال.

وستوفر الشراكة الجديدة لمحفظة شركات "جلوبال فينتشرز" الوصول إلى شبكة "أكسنتشر" الدولية وخبراتها في دعم الحلول المبتكرة. كما سيستفيد عملاء "أكسنتشر" من محفظة "جلوبال فينتشرز" ومن استخدام التقنيات الناشئة.

وتشكل هذه الشراكة أول تعاون ضمن عدد من شراكات التعاون الجديدة التي ستقيمها "أكسنتشر" لدفع المزيد من الابتكار في المنطقة.

وقال آليكسيس ليكانويت، المدير الإقليمي لشركة "أكسنتشر" في الشرق الأوسط: "نتشرف بالإعلان عن أول شراكة في مجال رأس المال المخاطر لشركة "أكسنتشر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي ستمكّننا من دفع عجلة الابتكار في مجال رأس المال المخاطر في المنطقة عن طريق دعم رواد الأعمال برؤى وأبحاث متعمقة وتوفير خبرات واستشارات متخصصة. ونتطلع إلى العمل مع محفظة "جلوبال فينتشرز" من الشركات الناشئة النامية واستكشاف المزيد من مجالات التعاون المحتملة".

ومن جانبها، أشارت نور سويد، المؤسسة والشريكة في شركة "جلوبال فينتشرز": "يسعدنا التعاون مع شركة "أكسنتشر" الرائدة عالمياً كأول شريك لها في مجال رأس المال المخاطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبفضل الجمع بين خبرتنا الإقليمية وقيادتنا الفكرية في قطاع رأس المال المخاطر، ورؤى "أكسنتشر" ومكانتها العالمية الرائدة، نحن على ثقة بأننا سنبني معا منظومة قوية لرأس المال المخاطر في المنطقة ".

وتتوقع "جلوبال فينتشرز" و"أكسنتشر" استكشاف المزيد من الميزات المشتركة عبر زيادة التعاون وتبادل الرؤى بين الجانبين، حيث تعمل الشركتان معاً على إعداد تقارير بحثية في قطاعي تكنولوجيا التعليم والتكنولوجيا المالية المزدهرين.

-انتهى-

نبذة عن أكسنتشر

أكسنتشر شركة عالمية توفر مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول المهنية في المجال الرقمي، والتقنيات السحابية وأمن المعلومات. ونجمع بين خبرة منقطعة النظير، ومهارات متخصصة في أكثر من 40 قطاعاً صناعياً، وعبر أكبر شبكة عالمية للتكنولوجيا المتقدمة ومراكز التشغيل الذكية، نوفر خدمات التخطيط الاستراتيجي والاستشارات، والخدمات التفاعلية، والتكنولوجيا، وإدارة العمليات. وتوظف أكسنتشر537,000 شخص يستخدمون يوميا التكنولوجيا والمهارات البشرية لخدمة عملائنا والأفراد والمساهمين والشركاء والمجتمعات في أكثر من 120 دولة للحصول على معلومات أوفى يمكن زيارة موقع الويب www.accenture.com

عن غلوبال فنتشورز

إن شركة "غلوبال فنتشورز"، - التي يقع مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة،- هي شركة رأس مال إستثماري تستثمر في المؤسّسين وفي الأفكار في كافة الأسواق الناشئة. تدعم شركة "غلوبال فنتشورز" المؤسّسين، أصحاب الأفكار العالمية، الذين يتولون إدارة شركات هي في مرحلة النمو والذين يستخدمون التكنولوجيا لتحويل الأسواق الناشئة. تتضمن محفظة شركة "غلوبال فنتشورز" الشركات التالية: "أروو لابس"، "بسيط"، "إلمينوس"، "فلورا ناو"، "هيليوم هيلث"، "هوليداي مي"، "كيتوبي"، "لين"، "مامو باي"، "مامز وورلد"، "ماتش أون"، "أوغرام"، "باي موب"، "سبايدر سيلك"، "تابي"، "ترايبل"، و "زينشيون". إن السيّدة "نور السويد" والسيّد "باسيل مفتاح" هما الشريكان العامان لشركة "غلوبال فنتشورز". وللحصول على المزيد من المعلومات حول الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.global.vc/

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.