دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة "أسيديوس جلوبال"، وهي إحدى أكثر شركات المنتجات والخدمات القائمة على الأداء والممكنّة تكنولوجياً في مجال التجارة الإلكترونية رواجاً، عن دخولها سوق الشرق الأوسط لتوسيع نطاق علاماتها التجارية المملوكة من قِبلها والعلامات التجارية الاستهلاكية الشريكة الأخرى في مجال المغذّيات، والصحة والجمال، ومستلزمات المنزل والمطبخ، والموضة عبر أسواق التجارة الإلكترونية مثل "أمازون" و"نون". وتُتيح هذه الخطوة تعزيز ديناميكية الحضور الدولي لـ"أسيديوس" بعد ترسيخ حضورها في أسواق الولايات المتحدة وكندا والهند وسنغافورة.

وغدا الشرق الأوسط في وقتا هذا مركزاً عالمياً للابتكار والاستثمار. وبفضل مبيعات تقدر بـ8.3 مليار دولار أمريكي، وتوقعات بنموها لتصل إلى 48 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022، يُوفّر الشرق الأوسط فرصة هائلة غير مستغلة أمام تجار التجزئة في قطاع التجارة الإلكترونية وكذلك الجهات التقليدية الفاعلة التي تسعى إلى تأسيس حضور لها عبر الإنترنت. وتبرز أهمية مشروع "أسيديوس" في الشرق الأوسط أيضاً استناداً إلى واقع أن الهند والإمارات العربية المتحدة تربطهما علاقات ثنائية جيدة، إذ تُعتبر الهند واحدة من أكبر الشركاء التجاريين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بينما تُعدّ الإمارات العربية المتحدة ثالث أكبر شريك تجاري للهند. وتُعد الإمارات العربية المتحدة حالياً أكثر أسواق التجارة الإلكترونية تقدماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يكشف عن نمو سنوي يقدر بنحو 23 في المائة بين عامي 2018 و2022.

وفي هذا السياق، أشار الدكتور سومدوتا سينج، المؤسس والعضو المنتدب للشركة إلى أنّ هذه الخطوة ستمثّل المرحلة المقبلة من النمو لشركة "أسيديوس"، حيث قال: "نُعرب عن سعادتنا بتوسيع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط الحيوية والجذابة. ولدينا خطط نمو طموحة لـ’أسيديوس‘ ونتطلع إلى تحقيق معدلات نمو من خمسة أضعاف خلال الأعوام القليلة المقبلة. ونحن على يقين أن هذا التوسع يمثّل ضرورة مؤسسية مهمة لمرحلة النمو التالية لـ’أسيديوس‘، ما يشكّل دافعاً لإستراتيجية النمو الخاصة بنا. ويُمثل هذا المشروع التوسع الاستراتيجي للعلامة التجارية ’أسيديوس‘ في الشرق الأوسط حيث أدركنا الفرص الهائلة الناتجة عن التنمية الاقتصادية في المنطقة".

وأضاف الدكتور سوم أيضاً أنّ "أسيديوس" ستواصل استكشاف أسواق جديدة.

لمحة عن "أسيديوس جلوبال"

تأسّست "أسيديوس جلوبال" عل يدّ رائد الأعمال المتسلسل الدكتور سومدوتا سينج الذي تمثّلت رؤيته بإنشاء علامات تجارة إلكترونية خاصة عالمية المستوى تتمتّع بانتشار عالمي ومكاتب في نيويورك ومانيلا وبنغالور. وتُدير "أسيديوس أعمالها في مجال التجارة الإلكترونية منذ أكثر من نصف عقد وتمتلك 7 علامات تجارية مملوكة من قِبلها وأعمالاً مساعدة في قطاعات مجال المغذّيات، والصحة والجمال والملابس الداخلية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201213005063/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال

مانجو رانجاراجان

"براند إت كوميونيكيشن"

هاتف: 9632299872

يُمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20201213005063/en

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.