مركز هيلث شيلد الطبي في أبوظبي يرتقي بمشهد الرعاية الصحية إلى مستويات عالمية

  

المركز الطبي متعدّد الاختصاصات يضمّ مجموعة من المرافق وغرف العمليات المجهزة بأحدث التجهيزات والتي تعمل تحت إشراف فريق مكوّن من 21 استشاري وطبيب وأخصائي مؤهل يعملون ضمن 18 قسماً متخصصاً

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - اكتسب مركز هيلث شيلد الطبي الرائد ومتعدد الاختصاصات ثقة سكان الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسه بفضل خدماته الطبية المتميزة، بما فيها جراحات اليوم الواحد في العيادات الخارجية، وفريقه من الاستشاريين والأخصّائيين والأطباء المعروفين عالمياً. ويهدف المركز الطبي بخدماته المتكاملة إلى تزويد سكان الإمارات بمجموعة من الخدمات الاستشارية والاختبارات التشخيصية والعلاجات والعمليات الجراحية، إلى جانب خدمات دعم التعافي والتي يتم تقديمها وفق أعلى المعايير وبخبرة فريق طبي يضم نخبة من الأخصّائيين في مجالات مختلفة.

ويحتل مركز هيلث شيلد الطبي موقعاً استراتيجياً بالقرب من مجمّع الوزارات في منتزه خليفة بأبوظبي، ويقدم مجموعة متكاملة من خدمات العيادات الخارجية للبالغين والأطفال بما يلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة. ويعمل المركز تحت مظلة مجموعة كابيتال هيلث بإدارة فريق مكون من 21 استشاري وأخصّائي وطبيب يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة ويعملون جنباً إلى جنب لتزويد المرضى بمجموعة واسعة من الخدمات الجراحية المتطورة والإجراءات الطبية غير الجراحية وخدمات الدعم الطبي عالية المستوى ضمن 18 قسم متخصص. وتشتمل الخدمات الطبية التي يقدمها المركز على: أمراض القلب، الأمراض الجلدية والتجميلية، طب الأسنان العام والتجميلي، جراحة العظام، طب المفاصل، الجراحة التجميلية (أذن أنف حنجرة)، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض المسالك البولية وأمراض النساء والتوليد. كما يقدّم مركز هيلث شيلد الطبي مجموعة شاملة من خدمات الرعاية اللاحقة وخدمات الدعم الطبي بما في ذلك، العلاج الفيزيائي، الطب العام، الطب الباطني، برامج خسارة الوزن، الفحوص المخبرية والتصوير الشعاعي.

وبهذا الصدد قال الدكتور مشعل القاسمي، المؤسس والمدير التنفيذي في مركز هيلث شيلد الطبي: "يتمثّل شعار مركز هيلث شيلد الطبي في إعادة رسم ملامح الرعاية الصحية، وإتاحة خدمات الرعاية الطبية المرموقة أمام المرضى في الإمارات. ونفخر بالنجاح الذي حققناه بفضل فريقنا المميز من الجراحين والأخصائيين المؤهلين. نولي أهميةً قصوى لصحة المرضى، ونحرص على تطبيق أفضل الممارسات الطبية".

يعمل مركز هيلث شيلد الطبي بإدارة فريق عمل يتكون من 21 استشاري وطبيب يتمتعون بخبرة طبية كبيرة وينحدرون من خلفيات ثقافية متنوعة؛ حيث يعمل كل منهم على توظيف خبرة عالمية المستوى في مجال اختصاصه. وتضم قائمة الأطباء:

  • الدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي واستشاري طب الأطفال
  • الدكتورة جمانة عدي، خبيرة الأمراض الجلدية والطب التجميلي
  • الدكتورة نورا محمد خضر، أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل
  • الدكتور حسام طعمه، استشاري الأذن والأنف والحنجرة
  • الدكتورة عائشة المختار، أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • الدكتورة سميّة تيدجاني، أخصائية طب الأطفال
  • الدكتور رامي المكاري، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي
  • الدكتور هشام غريب، أخصائي الطب الباطني
  • الدكتورة غانية سليماني، أخصائية الأمراض القلبية
  • الدكتور حامد بن بركة، استشاري جراحة العظام
  • الدكتورة نسرين مصطفى، أخصائية طب المفاصل
  • الدكتور جورج ماير، استشاري جراحة المسالك البولية
  • الدكتورة عبير ميخائيل عوض، أخصائية الأشعة
  • الدكتورة كلير كاتو، أخصائية طب الأسنان العام
  • الدكتورة نهى علي جمال الدين، أخصائية التعويضات السنية
  • الدكتور باسل عفيفي، أخصائي علم الأمراض السريري
  • الدكتورة باربرا دورن، استشارية التخدير
  • الدكتورة سندس حمود سلمان، طبيبة عامة
  • الدكتور طلعت الزقم، طبيب عام
  • الدكتور فريديركو دي فرانشيسكو، استشاري جراحة التجميل، حاصل على شهادة البورد الإيطالي والأوروبي في الجراحة التجميلية
  • الدكتور رمزي مفرّج، استشاري الأمراض الصدرية والطب الباطني والمدير الطبي للمركز

 

تأسّس مركز هيلث شيلد الطبي في أبريل عام 2018 كمنشأة حديثة تعمل بطاقم من 109 موظفاً بينهم 21 أخصائياً واستشارياً وطبيباً يعملون ضمن 18 قسم متخصص في العمليات الجراحية والإجراءات الطبية غير الجراحية.

-انتهى-

لمحة حول مركز هيلث شيلد الطبي:

مركز هيلث شيلد الطبي هو مركز طبي رائد ومتعدد الاختصاصات في أبوظبي يقدم خدمات جراحات اليوم الواحد في العيادات الخارجية وفق أعلى المعايير العالمية وتحت إشراف مجموعة من الاستشاريين والأخصائيين والأطباء المنحدرين من خلفيات ثقافية متنوعة. ويلبي المركز احتياجات المرضى من البالغين والأطفال من خلال باقة من الخدمات الاستشارية والاختبارات التشخيصية والعلاجات والعمليات الجراحية والإجراءات غير الجراحية وخدمات دعم التعافي. ويتيح المركز لسكان الإمارات ممن ينشدون أرقى الخدمات الطبية فرصة الحصول عليها بخبرة فريق من أمهر الأطباء المؤهلين في البلاد. ويضمّ المركز عدداً من الأقسام ذات التخصصات المختلفة والتي تتضمن: أمراض القلب، الأمراض الجلدية وطب المفاصل، طب الأسنان وزراعة الأسنان، الجراحة التجميلية (أذن أنف حنجرة)، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض المسالك البولية، أمراض النساء والتوليد وجراحة العظام. كما يقدم خدمات العلاج الفيزيائي والطب العام والباطني والتصوير الشعاعي والفحوصات المخبرية وخدمات صيدلية العيادات الخارجية وبرامج خسارة الوزن وخدمات إعادة التأهيل المنزلية.

للمزيد من المعلومات حول مركز هيلث شيلد الطبي، يَرجى زيارة www.healthshield.com

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

يوسف أ. ستابيك

إمباير كوميونيكيشنز

هاتف: 1960 739 (50) 971+

بريد الكتروني: yusuf@empyrecommunications.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية