«شنايدر إلكتريك» تعيّن المهندس محمد فرج نائباً لرئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة بالمملكة

خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وأحد الكوادر السعودية المتميّزة بالشركة لمدة 15عاماً

  
laquo;شنايدر إلكتريكraquo; تعيّن المهندس محمد فرج نائباً لرئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة بالمملكة

دبي، الامارات العربية المتحدة: أعلنت شركة «شنايدر إلكتريك» العالمية الرائدة في حلول الطاقة، تعيين المهندس محمد خضر فرج نائباً لرئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة بالمملكة العربية السعودية. ويٌعتبر المهندس محمد فرج، أحد القيادات السعودية المتميّزة بالشركة، ويشغل حالياً منصب نائب رئيس الشركة للطاقة الرقمية، وسيقود أيضاً أعمال مركز البيانات في الشركة.

ويتمتع المهندس محمد فرج بخبرة إدارية ومهنية واسعة، فهو خريج كلية الهندسة الكهربائية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ونال درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة غرونوبل بفرنسا، وانضم إلى شركة «شنايدر إلكتريك» منذ 15 عاماً كمهندس مبيعات. وتولى المهندس فرج عدة مناصب قيادية بالشركة منها المدير الإقليمي للمنطقة الغربية والجنوبية، ومدير المبيعات الوطنية بالمملكة. ثم تمت ترقيته لمنصب نائب الرئيس للطاقة الرقمية في أكتوبر 2017م. وستشهد هذه الترقية الثانية إشرافه على شبكة قنوات الشركاء في قسم الطاقة الآمنة على مستوى المملكة من أجل هندسة تكنولوجيا المعلومات المتكاملة المستخدمة في مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.

وقال الأستاذ نجيب النعيم رئيس مجلس إدارة شركة «شنايدر إلكتريك» في المملكة العربية السعودية، في تصريح بهذه المناسبة: "لقد ظل المهندس محمد فرج معنا لمدة عقد ونصف من الزمان، وقد أثبت قدرته وجدارته في كل دور قام به. ويٌعتبر مثالاً متميّزاً للمواهب السعودية التي نتشرف بها في المملكة. ونحن على ثقة بأنه سيحقق أداءً جيداً وبشكل استثنائي في مهامه الجديدة في قيادة قسم الطاقة الآمنة".

ومن جانبه، أعرب المهندس محمد فرج، عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة «شنايدر إلكتريك» على الثقة الكريمة بتعيينه في هذا المنصب، موضحاً "بأن هذا القسم يُعد جزءاً أساسياً من حلول الشركة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمراكز البيانات واستمرارية الأعمال، ولذلك أتطلع إلى العمل مع فريقنا وشركائنا وعملائنا لدفع مسيرة التحول الرقمي في المملكة، والتأكيد بأن المملكة تمضي قدماً في قيادة هذا التحول عندما يتعلق الأمر بالرقمنة".

ويدعم قسم الطاقة الآمنة في «شنايدر إلكتريك» صناعة مراكز البيانات على مدى عقود بمجموعة من منتجات الطاقة والتبريد؛ ويقود هذا القسم الآن التحول على أتمتة حافة الشبكة بمجموعة من التقنيات الجديدة. وتدعم "الطاقة الآمنة" العملاء، ورجال الأعمال والحكومة، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

(انتهى)

حول «شنايدر إلكتريك»:

يتمثل هدف شنايدر في تمكين الجميع من تحقيق أقصى استفادة من طاقتنا ومواردنا، وسد الفجوة بين التقدم والاستدامة للجميع. نسمي هذا Life Is On. ومهمتنا هي أن نكون شريكك الرقمي لتحقيق الكفاءة والاستدامة. ونحن نقود التحول الرقمي من خلال دمج تقنيات رائدة عالمياً تعنى بالطاقة والأتمتة من نقطة النهاية إلى منتجات الربط السحابي، والضوابط، والبرامج والخدمات، عبر دورة الحياة بأكملها، وتمكين حلول متكاملة للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات. ونحن أكثر الشركات العالمية المحلية. نحن من دعاة المعايير المفتوحة والأنظمة البيئية للشراكة المتحمسة لهدفنا المشترك والقيم الشاملة والممكنة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.se.com/ae/en/

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية