QNB الداعم الإقليمي الرسمي لكـأس العرب 2021  TM FIFA  

  

القاهرة، مصر– أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن مشاركتها كداعم إقليمي رسمي لبطولة كأس العرب الأولى FIFA2021™، حيث ستستضيف الدوحة أبطال فرق 23 دولة عربية من شمال إفريقيا والشرق الأوسط في منافسة قوية في الفترة ما بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر.

وتعد هذه البطولة ذات أهمية خاصة حيث أنها النسخة الأولى من كأس العرب FIFA 2021™التي تنظمها الفيفا رسميا، وقد حرص QNB، في إطار رعايته لمعظم الأحداث الرياضية الكبرى في دولة قطر بالإضافة إلى البطولات الإقليمية والعالمية، على لعب دور رئيسي في دعم هذه الفعالية المميزة. وجدير بالذكر أن QNB هو أيضاً الراعي الرسمي للمنتخب القطري لكرة القدم، والذي سيمثل دولة قطر في هذه البطولة.

وتشمل الدول المشاركة في نسخة كأس العرب FIFA 2021™ كلا من قطر (الدولة المضيفة)، ومصر، والبحرين، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وعمان، وفلسطين، والسعودية، وسوريا، والإمارات العربية المتحدة، واليمن، والجزائر، وجزر القمر، وجيبوتي، وليبيا، وجنوب السودان، وموريتانيا، والمغرب، والصومال، والسودان، وتونس.

وستسود روح الحماس مباريات البطولة التي ستقام في الملاعب التي ستستضيف بطولة   كأس العالم   FIFA قطر 2022™. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر.

تتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة في أكثر من 31 بلداً عبر ثلاث قارات. وتقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية. ويعمل لدى المجموعة أكثر من 27,000 موظف يعملون في أكثر من 1,000 موقع، مع شبكة أجهزة صراف آلي تزيد عن 4,400 جهاز.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية