الكويت، مدينة الكويت: أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، عن تعاونها مع المنظمة الدولية للهجرة، وهي منظمة دولية تابعة للأمم المتحدة (UN)، تلعب دورًا رائدًا في مجال الهجرة والتنقل على مستوى العالم. يتيح هذا التعاون لأعضاء نجوم الذين هم أيضًا عملاء Ooredoo التبرع بنقاطهم إلى منظمة الأمم المتحدة للهجرة عبر تطبيق MyOoredoo.

تم توقيع الإتفاقية يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر 2020 في برج Ooredoo، بحضور عبد العزيز البابطين، الرئيس التنفيذي، ومجبل الأيوب، مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي من شركة Ooredoo الكويت والسيد مازن أبو الحسن، رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في دولة الكويت، ودانة العثمان، مساعد العلاقات الخارجية والمشاريع في المنظمة الدولية للهجرة.

نجوم هو برنامج مكافآت Ooredoo وهو الأكبر والفريد من نوعه يُطرح من قبل شركة اتصالات في دولة الكويت مع اشتراك مجاني لجميع عملاء Ooredoo. يتيح برنامج نجوم للأعضاء جمع النقاط بناءً على إنفاقهم من خدمات Ooredoo ومن ثم والإستفادة من مجموعة رائعة من المكافآت والخدمات والتجارب الفريدة.

بعد جمع النقاط، يمكن للأعضاء استبدال نقاطهم بقسائم نقدية من شركاء Ooredoo مثل: بيت التمويل الكويتي و eureka و west elm، وتبادل نقاطهم إلى أميال مع شركات الطيران الرائدة مثل: الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية القطرية، والإختيار من خدمات Ooredoo المحددة أو نقل نقاطهم إلى الأصدقاء أو تحويلها إلى التبرعات الخيرية. بالإضافة إلى "نجوم ديلز" وهو جزئ من برنامج مكافآت نجوم الذي يتيح للأعضاء جمع النقاط واستبدالها للإستفادة من مجموعة مكافآت وخدمات مميّزة لدى مجموعة المتاجر المشاركة.

تتميز Ooredoo الكويت بتاريخ عميق من الأنشطة الريادية التي تعود بالفائدة على المجتمع وأفراده وتساهم في التنمية البشرية. كما تدرك Ooredoo أهمية المساهمة الإيجابية للمغتربين في النمو الشامل والتنمية المستدامة. ومن هذا المبدأ، تحرص الشركة على رفع مستوى الوعي لدى الأفراد ودورهم في المشاركة ببناء مجتمع إيجابي متماسك، لهذا سيتمكن أعضاء برنامج نجوم من تحويل نقاطهم إلى المنظمة الدولية للهجرة، حيث سيقوم فريق عمل نجوم وOoredoo بتحويل القيمة نقداً بالدينار الكويتي إلى المنظمة مع نهاية كل شهر بهدف دعم المبادرات المجتمعية التي ستفيد مجتمعات العمال المغتربين في الكويت.

ومن هذا الصدد، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "نحرص دائماً في شركة Ooredoo بأن نترك بصمة واضحة في كل مبادرة إنسانية نكون جزء منها، للحفاظ على الوعي بأهمية دعم المجتمعات، والتأثير الإيجابي في حياة الأفراد وتعزيز الإنسجام بين جميع أفراد المجتمع".

وأضاف الأيوب:" نعم، نحن نخلق إطارًا متماسكًا من خلال تعاوننا مع المنظمة الدولية للهجرة،  وسنظل نوسع مساهمتنا في المجتمع المحلي ودورنا فيه، وسنبقى ندعم فكرة المساواة وحقوق الإنسان وحرية جميع المغتربين بغض النظر عن كونهم ليسوا مواطنين كويتيين".

ومن جهتة  قال رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة في دولة الكويت، السيد مازن أبو الحسن: "تتعاون المنظمة الدولية للهجرة كمنظمة دولية عن كثب مع منظمات من مختلف المجالات لمعالجة العديد من القضايا على المستويات العالمية والإقليمية والمحلية. وفي الكويت، نعمل على تعزيز الإنسجام بين المغتربين المستضعفين والمجتمع المحلي من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تعمل على تبادل المعلومات من أجل التطوير وتعزيز الإندماج، وجذب مجموعة واسعة من الجماهير".

-انتهى-

عن Ooredoo الكويت:

تأسست شركة Ooredoo الكويت في شهر ديسمبر من عام 1999. ومنذ ذلك الحين تقدم Ooredoo أحدث تكنولوجيا الاتصالات في السوق الكويتي وباقات الاتصال والتجوال والانترنت وغيرها لمشتركي الأفراد والشركات. كما وتملك Ooredoo الكويت – والمدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية - مشغلي اتصالات في عدد من الدول في المنطقة وهي Ooredoo الجزائر، وOoredoo تونس، وOoredoo المالديف، وOoredoo في فلسطين. كما وتعتبر Ooredoo الكويت إحدى الشركات التابعة لـمجموعة  Ooredoo  العالمية.

تواصل معنا:

  • خدمة العملاء 121 على مدار الساعة طوال ايام الإسبوع
  • الموقع الإلكتروني www.ooredoo.com.kw
  • تطبيق MyOoredoo متوفر على Android و Apple Store
  • حسابات الشركة الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي: @ooredookuwait

عن المنظمة الدولية للهجرة:

المنظمة الدولية للهجرة هي منظمة دولية ملتزمة بمبدأ أن الهجرة الإنسانية والمنظمة تفيد المغتربين والمجتمع ولها وجود في أكثر من 100 دولة. تأسست المنظمة الدولية للهجرة في الكويت عام 1991 ، وتعمل بالشراكة مع حكومة الكويت على تعزيز قدرة النظراء الوطنيين مع حماية المغتربين المستضعفين  بما في ذلك ضحايا الاتجار. على مر السنين ، تم تنظيم العديد من حملات التوعية ، غطت موضوعات الاتجار بالبشر وحقوق العمالة المنزلية. تعمل المنظمة الدولية للهجرة مع منظمات المجتمع المدني على مجموعة واسعة من القضايا الاجتماعية على المستويات العالمية والإقليمية والوطنية والمحلية.

تواصل معنا:

البريد الإلكتروني  iomkuwait@iom.int 

الموقع الإلكتروني  https://www.iom.int/countries/kuwait

حسابات المنظمة الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي: @iomkuwait

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.