الكويت، مدينة الكويت: تقديراً منها واحتراماً لدور المرأة الفعال في المجتمع، قامت شركة Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة في الكويت، باطلاق ورش عمل تقدم الدعم النفسي لجميع النساء المتواجدين في مركز إيواء العمالة الوافدة.

وتعمل شركة Ooredoo والمنظمة الدولية للهجرة في الكويت من خلال هذه الورش المستمرة طوال شهر مارس من العام الجاري، على تقديم الدعم اللازم للنساء اللواتي غادرن بلادهن حتى يتمكن من تقديم الدعم المالي لأسرهن واللواتي واجهن بعض التحديات. فتأتي هذه المبادرة بعنوان "المرأة في القيادة: تحقيق مستقبل متساوٍ في عالم كوفيد-19" لتحتفي بالجهود الهائلة التي تبذلها المرأة والفتاة.

وقال الرئيس التنفيذي لدى شركة Ooredoo الكويت، عبدالعزيز يعقوب البابطين: "بدأ يوم المرأة كوسيلة يتم من خلالها توحيد المجتمع حول مجموعة من الأهداف والقيم المشتركة التي تسعى إلى النضال من أجل المساواة بين الجنسين في كل جانب من جوانب الحياة، وإلقاء الضوء على قدرة المرأة على القيادة والاعتراف بجهودها وتقديم نماذج يحتذى بها للنساء الأخريات حول جميع أنحاء العالم. واليوم، نفخر في Ooredoo بجميع نساء الكويت اللواتي يشاركن ويؤثرن بشكل إيجابي في مجتمعنا ".

وفي زيارة لها لشركة Ooredoo الكويت، قالت سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة بدولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، الشيخة بيبي ناصر الصباح: "نتلاحم لمواجهة الأزمة الإنسانية التي تسببت بها جائحة فيروس كوفيد-19، فتأتي هذه المبادرة إدراكًا منا بأهمية الرفاه النفسي والاجتماعي لجميع النساء، فاليوم وغداً وفي المستقبل هدفنا سيبقى واحد، وهو الدفاع عن حقوق العمال المهاجرين وحمايتهم وابراز دورهم المهم في مجتمعنا. وأود أن أشكر Ooredoo الكويت على دعمها المستمر ومساهمتها في مثل هذه المبادرات الإنسانية".

بالإضافة إلى سلسلة ورش العمل النفسية والاجتماعية وفي ضوء جائحة كوفيد-19 المستمرة، قدمت المنظمة الدولية للهجرة أيضًا 200 مجموعة من أدوات للحماية والنظافة الشخصية لحوالي 100 امرأة من نزيلات مركز الإيواء كإجراء وقائي ضد الفيروس.

ويٌذكر بأنه من خلال التعاون المسبق بين الشركتين، يمكن لجميع أعضاء نجوم الذين هم أيضًا عملاء Ooredoo التبرع بنقاطهم إلى منظمة الأمم المتحدة للهجرة عبر تطبيق MyOoredoo.

-انتهى-

 

عن Ooredoo الكويت:

تأسست شركة Ooredoo الكويت في شهر ديسمبر من عام 1999. ومنذ ذلك الحين تقدم Ooredoo أحدث تكنولوجيا الاتصالات في السوق الكويتي وباقات الاتصال والتجوال والانترنت وغيرها لمشتركي الأفراد والشركات. كما وتملك Ooredoo الكويت – والمدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية - مشغلي اتصالات في عدد من الدول في المنطقة وهي Ooredoo الجزائر، وOoredoo تونس، وOoredoo المالديف، وOoredoo في فلسطين. كما وتعتبر Ooredoo الكويت إحدى الشركات التابعة لـمجموعة  Ooredoo  العالمية.

 

تواصل معنا:

  • خدمة العملاء 121 على مدار الساعة طوال ايام الإسبوع
  • الموقع الإلكتروني ooredoo.com.kw
  • تطبيق MyOoredoo متوفر على Android و Apple Store
  • حسابات الشركة الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي: @ooredookuwait
Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.