25 محطة خدمة جديدة لمجموعة اينوك خلال 2021

  
25 محطة خدمة جديدة لمجموعة اينوك خلال 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة اينوك اليوم عن عزمها افتتاح 25 محطة خدمة جديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات قبل نهاية العام 2021.

هذا وتتضمن خطط اينوك تشييد 12 محطة خدمة جديدة في الشارقة و11 في دبي ومحطتين في الإمارات الشمالية. وفي حين ستقوم بإنشاء محطة خدمة بحرية واحدة في دبي، ستكون 3 من المحطات المخطط تشييدها في دبي قابلة للنقل وذلك في كل من دبي الجنوب والمنطقة الحرة بمطار دبي وسوق التنين بالمدينة العالمية، على أن تكون جاهزة لخدمة العملاء خلال العام 2021. كما تعتزم اينوك افتتاح 5 محطات أخرى قابلة للنقل بحلول العام 2022، واحدة في دبي و4 في إمارة رأس الخيمة. ومع خطط التوسع الجديدة، سترفع المجموعة عدد محطات الخدمة التابعة لها من 152 محطة تعمل حالياً إلى 177 محطة منتشرة في كافة أرجاء الدولة نهاية العام.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "انطلاقاً من دور المجموعة كشركة نفط وطنية رائدة، تلتزم اينوك بتشييد بنية تحتية متطورة تلبي الطلب المتنامي على خدمات التزوّد بالوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي الإعلان عن خطط توسيع شبكة محطات الخدمة التابعة لنا ليؤكد على التزامنا الجاد والمستمر بخدمة المجتمع عبر تعزيز حضورنا في قطاع التجزئة."

وأضاف سعادته: "في حين تتواصل استعدادات دولة الإمارات خلال الـ 50 عاماً المقبلة للاحتفال بـمئوية الإمارات 2071، فإننا في اينوك ملتزمون بتعزيز استثمارات البنية التحتية في دبي. وتنسجم أهداف المجموعة في توسيع حضورها مع الخطط طويلة الأجل التي أطلقتها القيادة الرشيدة بما في ذلك ’خطة دبي الحضرية 2040‘، والتي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة لسكان دبي؛ وتمهّد الطريق نحو إطلاق مرحلة جديدة من المشاريع السكنية والاقتصادية الرئيسية في الإمارة لتغدو واحدة من أبرز الوجهات المفضّلة للعيش بحلول العام 2040."

وتحرص مجموعة اينوك على تزويد عملائها بمفاهيم وعروض مختلفة لخدمات التزود بالوقود في كافة أنحاء دولة الإمارات بدءاً من محطات الخدمة التقليدية والمحطات القابلة للنقل وصولاً إلى خدمة "اينوك لينك" وخزانات الوقود المدمجة المخصصة للعملاء من الشركات والتي يمكن نقلها إلى منشآتها.

وفي الربع الأخير من العام 2020، أعلنت مجموعة اينوك ومؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات" عن البدء بتوفير وقود "إي - بلس 91" في محطات الخدمة التابعة لهما لتوسعا بذلك محفظتهما المتنوعة من منتجات الوقود التي تتضمن الوقود عالي الجودة مثل البنزين الخصوصي "95" والممتاز "98" في فئة البنزين المخصصة للمركبات.

جدير بالذكر أن مجموعة اينوك تتيح للعملاء سداد ثمن مشترياتهم عبر طرق دفع مختلفة بما في ذلك "اينوك باي"، منصة الدفع اللاتلامسية التابعة للمجموعة. وتشمل طرق السداد الإضافية نظام تحديد هوية المركبات (ViP) وتطبيق "دبي الآن". ويمكن للعملاء الاستفادة من برنامج المكافآت الجديد "YES" من اينوك، والذي يتيح لهم كسب النقاط والمكافآت عند الدفع مقابل الوقود؛ وخدمات المركبات؛ أو شراء المنتجات والبقالة من المتاجر ومنافذ الأطعمة والمشروبات، على امتداد شبكة محطات خدمة اينوك.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة اينوك

شركة بترول الإمارات الوطنية ’اينوك‘ هي مجموعة متكاملة ورائدة في مجال النفط والغاز ومساهم بارز في قطاع الطاقة العالمي. تلعب اينوك، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، دوراً محورياً في كافة مراحل سلسلة القيمة في مجال الطاقة. وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة ضمن عدة قطاعات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية. كما تتضمن الأعمال غير النفطية للمجموعة كلاً من خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، إضافة إلى حلول تطوير المشاريع المتكاملة. ومن خلال محفظة عملياتها المتكاملة وموظفيها البالغ عددهم أكثر من أحد عشر ألف موظف، تقدّم اينوك خدمات رائدة لآلاف العملاء في ستين سوقاً، مع الالتزام بتزويدهم بأعلى معايير الخدمة، وتوفير أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات العملية لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشارك مجموعة اينوك في إكسبو 2020 دبي بصفتها شريك الطاقة المتكاملة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.enoc.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

روان الحسبان

أصداء بي سي دبليو | دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4507600 (9714+) | Rawan.alhosban@bcw-global.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية