إعلانات
19 فبراير, 2019

وكالة المجموعة للدعاية والاعلان - كارات تعيّن إياد زارع مديراً في المملكة العربية السعودية

وبحكم منصبه، سيدير زارع عمليات الشركة في الرياض وجدّة، وسيقدّم الدعم للعملاء المحليين والدوليين وفق نهج ينسجم مع سياسة 'كارات' التي تضع المستهلكين في صميم أعمالها وصدارة

وكالة المجموعة للدعاية والاعلان - كارات تعيّن إياد زارع مديراً في المملكة العربية السعودية

19 02 2019

دبي/ جدّة/ الرياض: أعلنت وكالة المجموعة للدعاية والاعلان - كارات عن تعيين السيد إياد زارع، المدير الإعلامي السابق لدى شركة 'مارس' لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، في منصب مدير فرع جدة والرياض بالمملكة العربية السعودية.

وبحكم منصبه، سيدير زارع عمليات الشركة في الرياض وجدّة، وسيقدّم الدعم للعملاء المحليين والدوليين وفق نهج ينسجم مع سياسة 'كارات' التي تضع المستهلكين في صميم أعمالها وصدارة أولوياتها.

ويتمتّع زارع بخبرة كبيرة في المناصب الإدارية العليا؛ إذ عمل لمدة 20 عاماً ضمن المنطقة في مجال عمليات الشراء والإعلام والتخطيط والإدارة، إضافة إلى إدارة العلاقات وتطوير القدرات الرقمية والبيانية والتحليلية لكل من شركة 'مارس' وشركة 'بروكتر آند جامبل' من قبلها. وسينضم زارع إلى فريق الشركة في المملكة العربية السعودية ليعمل تحت إشراف السيد أحمد حيدر، المدير التنفيذي لوكالة المجموعة للدعاية والاعلان - كارات.

وفي إطار تعليقه على تولي المنصب الجديد، قال السيد أحمد حيدر: "لعب الاقتصاد الرقمي دوراً دافعاً في مختلف القطاعات نحو الانتقال من مفاهيم 'التسويق الاستهلاكي' إلى مفهوم 'المشاركة'. ولعل سر نجاح العاملين في مجال التسويق في المستقبل سيكون في قدرتهم على فهم المستهلك واحتياجاته واختيار الشركاء المناسبين لتطوير أساليب التخطيط والتنفيذ الذكية. ويُشكل إياد إضافة مميزة إلى فريقنا، إذ ينضم لمجموعة المواهب اللامعة من مختلف قطاعات الشركة لتطوير الخدمات التي تتيح تحويل المعطيات الخام إلى بيانات ترتقي بأعمال الشركة. ويسرني للغاية انضمام إياد زارع إلينا، وأتطلّع قدماً للعمل معه لدعم أعمال وكالة المجموعة للدعاية والاعلان - كارات وعملائها في المملكة العربية السعودية".

من جانبه، قال إياد زارع: "تحظى 'كارات' بالمكانة الأبرز على مستوى الوكالات في المنطقة من حيث تسخير إمكانات وسائل الإعلام والتفكير الإعلامي للارتقاء بأعمال العملاء. ولقد شكل النهج الرقمي والإعلامي الرائد للشركة حافزاً أساسياً لي للانضمام إليها، علاوة على ما تنطوي عليه من الإمكانات الهائلة التي تضمن تحقيق النجاح في العصر الرقمي. يغمرني شعور بالحماس للانضمام إلى'كارات' والمشاركة في مسيرتهم التطوّرية في المنطقة، وسأعمل انطلاقاً من منصبي هذا على مساعدة العملاء في إعادة تحديد كيفية بناء علاماتهم التجارية بناءً على تجارب المستهلكين".

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

إعلانات

سارة باي، مدير التسويق والاتصالات

البريد الإلكتروني: sara.paye@dentsuaegis.com

هاتف: 4996 447 4 971+

نبذة عن شركة كارات العالمية

تتمحور مهمة 'كارات' حول رسم ملامح جديدة للقطاع الإعلامي، وتسهم الشركة في تحقيق نتائج أعمالٍ أفضل للعملاء من خلال تطبيقها لمفهوم الاندماج الرقمي والتقارب بين وسائل الإعلام. وتأسست 'كارات' في عام 1968 كأول وكالة إعلامية في العالم، وهي جزء من شبكة الاتصالات العالمية 'دنتسو إيجيس' التي تلتزم بابتكار طرقٍ جديدة لبناء وتطوير العلامات التجارية. وقد حصدت 'كارات' بشكل متواصل مراتب عليا في تصنيف التقييم النوعي العالمي لشركة 'آر إي سي إم إيه' العالمية المتخصصة بتقييم وكالات الإعلان. وتقدّم الشركات خدماتها في 150 دولة عبر شبكة تضم ما يزيد عن 9 آلاف موهوب. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Carat.com أو متابعة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الوسم @CaratGlobal.

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية