"هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" تستعرض حلول طاقة مستدامة في معرض "ويتيكس" و"دبي للطاقة الشمسية" 2020

  
هيتاشي إيه بي بي باور جريدز تستعرض حلول طاقة مستدامة في معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2020

دبي: أعلنت "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" (إتش إيه بي جي)، الرائدة عالمياً في مجال الطاقة والتكنولوجيا، أنها ستستعرض حلولها العالمية التي توفر طاقة مستدامة خلال فعاليات الدورة الثانية والعشرين من معرض "ويتيكس" والخامسة من معرض "دبي للطاقة الشمسية"، اللذين تستضيفهما هيئة كهرباء ومياه دبي في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري. ويتم تنظيم دورة 2020 من المعرضين عبر منصة افتراضية على الانترنت.

ويعد "ويتيكس" 2020 الحدث المتخصص والرائد على مستوى المنطقة في مجال تكنولوجيا الطاقة والمياه والبيئة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور "مصطفى الجزيري"، المدير التنفيذى لشركة "هيتاشي إيه بي بي باور  جريدز"، لمنطقة الخليج العربى والشرق الأدنى وباكستان: "يسعدنا الإعلان عن مشاركتنا في دورة 2020 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس". وبصفتنا الراعي التيتانيوم للحدث، فإن "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" ستستخدم منصة المعرض، الأكبر على مستوى المنطقة في قطاعي المياه والطاقة، لاستعراض أحدث منتجاتنا وعروضنا التي تبشر بمستقبل مستدام للطاقة".

وأضاف الجزيري: "تعتبر "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" شركة رائدة في القطاع وأفضل شريك لتوفير شبكة أقوى وأكثر ذكاءً وصديقة للبيئة. ونواصل التزامنا بالبقاء في الطليعة لبناء "عصر الطاقة المستدامة". حيث يقدّر عملاؤنا حول العالم حلولنا الريادية التي تركز على ضمان مستقبل مستدام للطاقة. وسنستمر بطرح حلول في السوق من شأنها أن تساعد على تعزيز الوصول إلى طاقة معقولة التكلفة وموثوقة ومستدامة".

سيوفر معرض "ويتيكس" 2020 أيضاً منصة للجلسات التفاعلية تجمع بين خبراء الصناعة، فيما سيقدم كبار المديرين التنفيذيين لدى "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" رؤى معمقة حول أحدث توجهات القطاع والحلول المبتكرة المتاحة حالياً.

وتتضمن قائمة المتحدثين من شركة "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" كل من "بريان فيرهوف" نائب الرئيس التنفيذي والمدير العالمي – برامج المشاريع، و"فيل غروبر" المدير العام – ممارسات صناعة الطاقة، و"فرزاد فهيم" مدير التسويق والمبيعات – قواطع التيار الخاصة بالمولدات الكهربائية، و"ديلن بيهرمان" مدير مبيعات منطقة الخليج – حلول برامج المشاريع.

وجدير بالذكر أن "هيتاشي إيه بي بي باور جريدز" تمكن عملائها من توفير مصادر طاقة مستقرة وتنافسية، إلى جانب تخفيض انبعاثات الكربون. وتزوّد الشركة عملائها أيضاً بحلول تتيح لهم التحكم بإصولهم وتحسين الكفاءة لتحقيق وفورات مالية، إضافة إلى تعزيز الموثوقية والاستدامة الكلية لمعداتهم.

حول "هيتاشي ايه بي بي باور  جريدز"

هيتاشي ايه بي بي باورجريدز هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، يمتد إرثها المشترك لأكثر من 250 عاماً ويعمل بها قرابة الـ36،000 شخص في 90 دولة حول العالم. يقع مقر الشركة الرئيسي بسويسرا وتخدم حلولها الذكية قطاعات المرافق والصناعة والبنية التحتية عبر سلسلة القيم والميادين الناشئة كوسائل التنقل المستدام والمدن الذكية وتخزين الطاقة فضلاً عن مراكز المعلومات والبيانات. وبسجل حافل من الإنجازات ذات الصدى العالمي و قاعدة ثابتة لا مثيل لها ، دائماً ما توازن هيتاشي ايه بي بي باورجريدز بين قيمها الاجتماعية والبيئية والاقتصادية. هذا وتلتزم الشركة بترسيخ مبدأ "نحو طاقة جيدة  و مستقبل طاقة مستدام"  مع التقنيات الرقمية الرائدة كشريك مفضل لبناء شبكة أكثر قوة وذكاءاً وصداقة للبيئة. https://www.hitachiabb-powergrids.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية