هيئة كهرباء ومياه دبي تدعو الطلاب للمشاركة في "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" 2021

  

دبي، الإمارات العربية المتحدة: دعت هيئة كهرباء ومياه دبي الجامعات المحلية والعالمية للمشاركة في الدورة الثالثة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية، التي تنظمها الهيئة بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي.

ويشكل "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" فرصة سنوية مهمة للطلاب لعرض مشروعاتهم المبتكرة أمام الزوار من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى المشاركة في مجموعة كبيرة من الندوات وورش العمل المتخصصة التي يديرها نخبة من الخبراء والمختصين، فضلاً عن الالتقاء بالمبتكرين والمخترعين لتبادل الأفكار والخبرات، ومناقشة أحدث التقنيات والحلول في مجالات الاقتصاد الأخضر، والمدن الذكية، والابتكار، والتنمية المستدامة.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية: "يعتبر المعرض ملتقى مهماً ينتظره الخبراء والمختصون من جميع أنحاء العالم وداعماً أساسياً لأهمية إمارة دبي على الساحة الدولية من خلال كونه من أنجح المعارض المتخصصة في مجالات الطاقة والكهرباء والمياه والبيئة والنفط والغاز والطاقة المتجددة والنظيفة، لا سيما في ظل التوسع الكبير في الاعتماد على تقنيات الطاقة المتجددة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام".

وأضاف معاليه: "يتيح المعرض للمهتمين مواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والتعرف على تخصصاتها الصناعية الجديدة، وأحدث الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجهها هذه القطاعات. كما يوفر للمبتكرين والمخترعين والمبدعين من طلاب المدارس والجامعات الفرصة لعرض مشروعاتهم الخضراء والمستدامة. ويسهم المعرض كذلك في ترسيخ الوعي لدى الجمهور والزوار حول قضايا البيئة والاستدامة، وتعزيز مسؤوليتهم تجاه البيئة واتباع نمط حياة مستدام، وتوعية الأجيال الجديدة من طلاب المدارس والجامعات حول أهمية الحفاظ على مواردنا الطبيعية، وتحفيزهم لابتكار حلول جديدة تخدم التحول نحو الاقتصاد الأخضر، وإشراكهم في تحقيق التنمية المستدامة التي تضمن التوازن بين النمو الاقتصادي والحفاظ على البيئة."

يذكر أن "ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية" يقام في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر المقبل في موقع إكسبو 2020 دبي. وتتيح الهيئة للطلاب خلال المعرض المشاركة في عدد من المسابقات التي تعقد خلال المعرض للفوز بجوائز قيّمة، كما يحصل كل طالب على شهادة مشاركة في المعرض. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني www.wetex.ae

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.

المزيد من البيانات الصحفية