إعلانات
19 مارس, 2019

هيئة تنمية المجتمع تشارك في معرض الإمارات للوظائف 2019

19 03 2019

تعرض مجموعة من الوظائف التخصصية في القطاع الاجتماعي:

الهيئة تدعو الشباب للتعرف على المهن الاجتماعية والتخصص في المجالات التي تساعد أفراد المجتمع وتعزز تنميته


تشارك هيئة تنمية المجتمع في دبي، في معرض الإمارات للوظائف 2019، الذي ينعقد بين 19 و21 مارس، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتعرض الهيئة خلال مشاركتها في هذا الحدث السنوي الهام، عدداً من الوظائف التخصصية تسعى لاستقطاب الباحثين عن العمل من المواطنين لشغلها، وذلك بهدف توسيع حجم مشاركة المواطنين في القطاع الاجتماعي الذي يشكل أحد القطاعات الحيوية للتنمية.

وقالت أمنة الشامسي، مدير إدارة الموارد البشرية في هيئة تنمية المجتمع: "يعتبر معرض الإمارات للوظائف منصة هامة لنا لتعريف الباحثين عن عمل من المواطنين وطلاب الجامعات والكليات بفرص العمل الواعدة التي يوفرها القطاع الاجتماعي ومدى حاجة المجتمع المحلي لمواطنين يتمتعون بخبرات ومهارات الرعاية الاجتماعية".

وأضافت: "تسعى هيئة تنمية المجتمع إلى استقطاب الكفاءات المواطنة للعمل في القطاع الاجتماعي، والذي اتسع في الآونة الأخيرة بشكل كبير بسبب استحداث العديد من الخدمات والبرامج لتحسين حياة أفراد المجتمع والفئات المعرضة للضرر مثل أصحاب الهمم والأطفال. وإضافة إلى أن التخصص في القطاع الاجتماعي يتيح للشباب فرص عمل جيدة وواعدة في ظل تزايد الطلب، فإنه يساعدهم على المساهمة في بناء المجتمع، والمشاركة في إسعاد أفراده".

وتابعت الشامسي: "ندعو زوار المعرض من الباحثين عن عمل والطلاب الجامعيين إلى زيارة منصة الهيئة والتعرف على التخصصات والمهن الاجتماعية ودور هذه التخصصات في تحسين حياة أفراد المجتمع وتعزيز تنميته".

وتستثمر هيئة تنمية المجتمع مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف، لجمع أكبر عدد من السير الذاتية في المجالات الوظيفية المختلفة وإجراء مقابلات شخصية مبدئية بما يساهم في تطوير قاعد بيانات لموظفين محتملين ويساعد في شغل الوظائف المستقبلية بالكفاءات المناسبة.

إعلانات

وتشمل الشواغر التي تعرضها هيئة تنمية المجتمع هذا العام، وظائف إدارية ووظائف أخصائيين ومعالجين سلوكيين ونفسيين تتعلق غالبها بالخدمات الاجتماعية المقدمة لكل من أصحاب الهمم والاكثر عرضه للضرر وحماية الطفل في كل من المراكز التابعة للهيئة ومركز نمو الطفل ومركز عونك.

وتتواجد هيئة تنمية المجتمع في معرض الإمارات للوظائف 2019، في قاعة 4، المنصة 4B-1-، وتستقبل جميع المهتمين بالتعاون والعمل مع الهيئة سواء من الباحثين عن عمل أو المعنين بتدريب وتطوير الكوادر البشرية أو الجهات التعليمية.

-انتهى-

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية