إعلانات
19 مارس, 2019

هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة تنظم ورشتي عمل لتدريب وتأهيل موظفيها على تنفيذ خطتها الاستراتيجية

هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة تنظم ورشتي عمل لتدريب وتأهيل موظفيها على تنفيذ خطتها الاستراتيجية

19 03 2019

في اطار سعيها إلى بناء وتنمية قدرات العاملين فيها


الشارقة: نظمت هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة بمقرها مؤخراً، ورشتي عمل لجميع موظفيها، بحضور سعادة سالم يوسف القصير، رئيس الهيئة. وهدفت هاتين الورشتين إلى تعريف موظفي الهيئة بخطتها الاستراتيجية 2019-2023، التي تم الانتهاء من وضعها مؤخراً، وإلى تدريبهم وتأهيلهم على تطبيقها. وتولى تنفيذ الورشتين الشركة العالمية للتخطيط الاستراتيجي التي أسهمت بإعداد الخطة الاستراتيجية.

وتم خلال الورشتين استعراض التوجه الاستراتيجي الجديد للهيئة، ورؤيتها ورسالتها وأهدافها والمبادرات المهمة التي يمكن لها أن تفيد سوق العمل وتسهم في تحسين العلاقات بين العمال وأصحاب العمل في إمارة الشارقة.

وقال سعادة سالم يوسف القصير: "انسجاماً مع رؤية قيادتنا الحكيمة، حرصت هيئة تطوير معايير العمل على تحقيق الريادة والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي، والوصول إلى أعلى درجات التميز الحكومي، والسعي لأن تصبح نموذجاً يحتذى به محلياً وعالمياً في تطوير قطاع العمل. وفي هذا الإطار سعت الهيئة لإطلاق الخطة الاستراتيجية وبدء تأهيل موظفيها لتطبيقها من أجل تحقيق أهدافها".

وأكد سعادته على أهمية بناء وتنمية قدرات الموظفين، من أجل الوصول إلى جهاز إداري متميز وفعال، يتمتع بروح الفريق، للمساهمة برفع مستوى قطاع العمل في الشارقة. مضيفاً أن هذه المبادرات التدريبية والبرامج الاستراتيجية والتشغيلية التي تأتي ضمن منظومة متكاملة من الأهداف، تشكل خريطة الطريق والمرجعية الأساسية لمدراء الإدارات ووبقية موظفي الهيئة.

وتم خلال هاتين الورشتين استعراض تفاصيل الخطة الخمسية، والتي تتضمن 13 هدفاً و11 مبادرة استراتيجية، ستسهم في رفع مستوى قطاع العمل والعمال بالشارقة، ورفع تنافسية الإمارة في هذا القطاع. وشهدت الورشتان نقاشاً تفاعلياً للآراء والمقترحات والأفكار الجديدة من قبل موظفي الهيئة، ما أسهم في تعميق ثقافة الابتكار وتعزيز الإنتاجية، ورفع كفاءة الموارد البشرية العاملة فيها.

إعلانات

-انتهى-

© Press Release 2019

المزيد من الأخبار من البيانات الصحفية